هربطك في السرير زي الأفلام.. كيف انتهت ليلة حمراء بمقتل مليونير التجمع ؟

 صورة لايف

في ليلة السادس من أغسطس الماضي، بدأت "سيدة.س" التي تعمل خادمة لدى مسن ثري بمنطقة التجمع، في التخطيط لسرقة الفيلا دون التورط في الأمر، جمعت زوجها "عمر. ع" وصديقتها "منة. و" وزوج أمها "محمد. ع" تمهيدًا للتنفيذ الذي انتهى بمأساة.

"هتدخلي عليه كأنك واحدة شمال".. كان ذلك الخيط الأول في خطة "سيدة"، دفعت بصديقتها "منة" إلى فيلا المجني عليه "ح. م" لقضاء ليلة حمراء لاعتياده على ذلك - وفق التحقيقات -، يعقبها دخولها وتنفيذ عملية السرقة، بحسب التحقيقات.

بدأ المليونير الـ71 سنة في مغازلة فريسته، خلع ملابسه منتظرًا إياها، تحججت بخوفها "هربطك في السرير ونعمل زي الأفلام عشان شكلك شرس"، استعانت بـ"أفيز ولاصق طبي" حصلت عليهما من المتهمين "عمر و"محمد".

بحسب التحقيقات، ربطت "منة" المتهم في السرير باستخدام الأفيز، وكممت فمه بلاصق طبي، واتصلت بالمتهمة الثانية "سيدة"، وما إن دخلت فاجئهما المجني عليها بفك قيده بعدما تبين غدرها به، وهددهما بطبنجة "صوت"، انقضت المتهمتين على الضحية، انتزعتا الطبنجة وضربتاه عدة مرات بها على رأسه فسقط ينزف على سريره، ثم كمموا فمه مرة أخرى ووضعوا وشاحًا على وجهه فلفظ أنفاسه الأخيرة.

سرق المتهمتان 56 ألف جنيه وبعض الهواتف المحمولة، ولاذتا بالفرار من مسرح الجريمة، حيث استقبلهما المتهمين الآخرين.

وبعد عدة ساعات، عثر زوج الابنة على جثة والد زوجته بأبلغ الشرطة، التي تمكنت بعد إجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة من ضبط المتهمتين وشريكيهما بمنطقة المرج، وإحالتهما للنيابة.

وبعد انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة بإحالة المتهمين الأربعة محبوسين إلى محكمة الجنايات، وقالت في أمر الإحالة أن المتهمتين قتلتا المجني عليه "حاتم. م" عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجوا له مخططًا مُحكمًا أعدتاه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، وقصدتا منزله ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال الضحية.

كمنت الأولى "سيدة. س" وخلت به الثانية "منة. و" وراودته عن نفسه، وما إن انطلت عليه حيلتها تجرَّد من ثيابه، فهمت بتكبيله ففهم حيلتها فقاومها، فاستعانت بشريكتها، وعاونتها على ضربه بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبدى به التعب، فوثقتا يديه وقدميه وكمموا فاه بـ"قفزان ولاصق طبي وسلك كهرباء" لشل مقاومته ومنعه من الاستغاثة وقامتا بخنقه مستخدمين أوشحة قاصدين إزهاق روحه.

أمّا المتهمين الأخيرين، فاشتركا بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمتين في ارتكاب جريمة القتل بأن وضعوا خطة محكمة لتنفيذ جريمتهم، وأمداهما بقفزان ولاصق طبي لكبح جماح ضحيتهم وقد وقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق.

كما نسبت النيابة لهم حيازة أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وتعاطي الحشيش المخدر عدا المتهمة الأولى.

وتستكمل محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، محاكمة 4 متهمين لاتهامهم بقتل مسن في منطقة التجمع الخامس لسرقته بجلسة 24 يونيو المقبل، لطلبات الدفاع.