رددها الرجاء وصلاح وعروسان في الأفراح.. سطلانة تشعل الاحتفالات في مصر والدول العربية | فيديو

 صورة لايف

أغنية سطلانة التي غناها لاعبو النادي الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يتقدمهم اللاعب طاهر محمد طاهر وبجواره محمود متولي وخلفهم باقي اللاعبين مرددين «أوه سطلانة»، تصدرت محركات البحث في مصر وعدد من الدول العربية، وأصبحت أيقونة الاحتفالات خلال الساعات الماضية، رددها جمهور الرجاء المغربي أمس في المدرجات بعد الفوز على فريق نهضة بركان، كما تم تداولها في الأفراح حيث رقص عليها عروسين، ورددها طلاب الجامعات احتفالًا انتهاء العام الدراسي.

جمهور الرجاء المغربي يغني سطلانة

أثناء مباراة الرجاء ونهضة بركان في الدوري المغربي، فوجئ اللاعبين بجمهور الرجاء يشعل المدرجات بأغنية «سطلانة» وذلك بعد إحراز فريق الرجاء هدف في مرمى نهضة بركان، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجمهور الرجاء وهو يغني «سطلانة» على غرار احتفالات الأهلي بعد الفوز على الوداد.

عروسان يرقصان على أنغام سطلانة

وتداول متابعو السوشيال ميديا فيديو لعروسين يرقصان على أنغام أغنية سطلانة التي غناها عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي ضمن أحداث فيلم «بعد الشر» الذي عرض في دور العرض بموسم عيد الفطر، لتصبح الأغنية رمزا للاحتفال بعد أن غناها لاعبو النادي الأهلي.

طلاب يحتفلون بانتهاء الامتحانات بـ أغنية سطلانة

فيديو آخر تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الهندسة كما يظهر في الفيديو، وهم يحتفلون بنهاية الامتحانات مرددين أغنية سطلانة، سائرين خلف بعضهم البعض على غرار لاعبو النادي الأهلي.

تحميل أغنية سطلانة

وأغنية «سطلانة» من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وغناء عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي، وإنتاج هاني محروس، الذي خرج للاحتفال بنجاح الأغنية التي طرحها مؤخرًا، بعد أن تصدرت تريند محركات البحث على «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، ويوتيوب.

وأكد هاني محروس، أن الأغنية نجحت ليس في مصر فقط إنما يتم ترديدها الآن في جميع دول الوطن العربي، وسط حالة من البهجة من الجميع، مؤكدًا عبر حسابه على الفيس بوك: «ألف حمد وشكر ليك يارب، كان نفسي الأغنية تنجح.. الآن كسرت الدنيا».