تتكلمي في ما لا تعلمين.. أول تعليق من نهى العمروسي على هجوم خيري رمضان | شاهد

 صورة لايف

شن الإعلامي خيري رمضان، هجوما حادا، على الفنانة نهى العمروسي بسبب الجدل الذي أثارته، حول بناة الأهرامات، بدعوى أنهم غير "مصريين".

خيري، خلال حلقة برنامج "حديث القاهرة"، التي استضاف بها خبير الآثار د.علي أبو حشيش، للرد على ادعاءات الفنانة فيها، حرص على توجيه رسالة لها، تعليقا على ما كتبت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، وقال الإعلامي، موجها حديثه إلى الفنانة: "انتي اللي مغيبة لأنك تتكلمي في ما لا تعلمين".

الفنانة نهى العمروسي، من جانبها عبر صفحتها في موقع فيسبوك، حرصت على الرد، وكتبت: "أنا كاتبة مش بس ممثلة، بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم السيناريو، والكاتب عشان يبقي جدير بمهنته لازم يبقي موسوعة، لأننا قوى ناعمة بنشكل وعي ووجدان المشاهد، ده المفروض يعني بس مش هو ده اللي بيحصل في الغالب علي مستوى الواقع".

وتابعت:"أنا عندي بس سؤال: هل المعرفة ممنوعة أو مقصورة علي فئة معينة ؟، يعني الدكتور البشرى ممنوع يقرأ في التاريخ، لأنه دكتور والمهندس ماينفعش يقرأ في فلسفة الجمال والقاضي يتمنع إنه يبحث في العلم الكوني ؟، ردا علي جزء صغير من اللى اتقال علية علي قناة القاهرة والناس".

نهى العمروسي تصدرت مؤخرا قوائم محرك البحث جوجل، عقب الجدل الذي أثارته بعد نشرها عدة منشورات عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، وقالت فيها: "بناة الأهرامات مش المصريين القدماء، أنا عارفة انتوا هتجزوا على سنانكم مني بس مش مهم".

وأضافت: "إن بناة الأهرامات مش بشر أصلًا، مش من الجنس البشري، وتماثيلهم العملاقة دا طولهم الأصلي مش تضخيم ليهم".

وأوضحت في آخر بوست لها قائلة: "أنا مش هجادل حد، أنا بفجر الحقيقة في زمن كاره للحق، لناس خدت على التغييب وبيعشقوا الكدابين وبيصنعوا أبطال من ورق، ناس أدمنت الخديعة وبياخدوا أي معلومة متوارثة كإنها يقين لأن كدا أريح بكتير من الثقافة والمعرفة والتعب، اشتموني على أد ما تقدروا وائلشوا كمان وكمان وجهلوني واتهموني بإن هدفي الترند لإن دا بيعكس اللي جواكم وده وعيكم".