حملت سفاحا بعد علاقة غير شرعية.. تفاصيل الحكم بالسجن لفلاح اشترك في قتل ابنة شقيقه وعشيقها

 صورة لايف

عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات أسيوط، فلاح، بالسجن المشدد 7 سنوات لاشتراكه في قتل نجلة شقيقه وعشيقها لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليهم بمنفلوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود رئيس المحكمة وعضوية المستشارين هاني محمد عبد الأخر وإبراهيم علام عبد الحليم الرئيسان بالمحكمة وأحمد محمد فهمي نائب رئيس المحكمة وأمانة سر عادل أبوالريش وفنجري عبد الرحيم.

تعود وقائع القضية رقم 17482 لسنة 2021 جنايات مركز منفلوط إلى تلقي مركز شرطة منفلوط بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لطفلين ذكر وأنثى بطريق قرية بني مجد وبهما عدة طعنات نافذة.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط برئاسة الرائد محمد جمال شريت رئيس المباحث إلى أن الجثتين لطفلين " حسام. ح. ع " و" خلود. ح. س " بجلة شقيق المتهم.

وكشفت التحريات أن المجني عليهما كان يربطهما علاقة غير شرعية نتج عنها حمل المجني عليها الثانية وعند علم أهليتها طلبوا من المجني عليه الأول الزواج منها لمدة أسبوع وطلاقها ولكنه رفض وعرض عليهم مبلغ مالي مما أثار غضب أهلية المجني عليها الثانية واتفقوا فيما بينهم على التخلص من المجني عليهما ثائرين لشرفهم.

ودلت تحريات المباحث أن والد المجني عليها الثانية اتفق مع نجله " سبق الحكم عليه " وشقيقه " المتهم " وشخص آخر هارب على استدراج المجني عليه الأول بعد أن قام بمطالبة ابنته باستدراج المجني عليه إلى منطقة بعيدا عن أعين المارة بحجة التوصل إلى حل وفور وصول المجني عليه إلى المكان المتفق عليه قام المتهم بتوثيق المجني عليه وانهال عليه المتهم " محمود. ح " شقيق المجني عليها الثانية " سبق الحكم عليه " وقام والد المجني عليها الثانية بقتل نجلته وإلقاء جثتيهما على جانب ترعة بطريق قرية بني مجد.