الجرابيع شتموني.. صاحبة الفستان الأزرق تكشف مفاجأة عن فيديو الرقص المثير

 صورة لايف

في ثاني ظهور إعلامي لها، كشفت ياسمين ياسر صاحبة الفستان الأزرق، أن مالك قاعة الأفراح التي كانت ترقص فيها نشر الفيديو على الفيس بوك، وهو الذي تسبب في كل المشاكل التي تعرضت لها، ووصفت «ياسمين» من تداول الفيديو بتعليقات غير مقبولة بـ«جرابيع» السوشيال ميديا«لأنهم أساءوا لها وتسببوا في بكائها ليل نهار.

وقالت صاحبة الفستان الأزرق، في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على قناة mbc «كنت برقص في فرح أحد أقاربي مع والدتي في مدينة طلخا، وطلبنا من صاحب قاعة الأفراح عدم نشر فيديو الرقص بعدها اكتشفت إن حد كان بيصوروني مع ذلك خالف وعوده ونشر الفيديو لتحقيق نسبة عالية من المشاهدة على حساب سمعتي».

وتابعت ياسمين: «أنا مش متجوزة ولا مخطوبة ده شائعات، أنا طالبة في السنة الأخيرة في كلية الآداب جامعة المنصورة»، وأضافت باكية: «حياتي تغيرت بعد 48 ساعة من نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي»، مؤكدة أنها عرفت من أصدقائها بعد فيديو الرقص أنه كان الترند الأول على التيك توك، وحقق ملايين المشاهدات في وقت قصير«.
وقالت: «لن أسامح أي شخص تنمر عليا وتحدث عنها بشكل سيئ، وحسبي الله ونعم الوكيل في الشخص اللي نشر الفيديو، واللي استغله بشكل خاطئ وتحدثوا عني بالباطل والكذب وطلعوا عني شائعات».

وكانت ياسمين قد ظهرت مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور ببرنامجها 90 دقيقة.