خلصت على أخوها بسبب التيك توك.. قصة مقتل شاب على يد شقيقته بالمحلة

خلصت على أخوها بسبب
خلصت على أخوها بسبب التيك توك.. قصة مقتل شاب على يد شقيقته ب

لقي شاب مصرعه إثر إصابته بـ 3 طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسم، جراء تعدي شقيقته عليه بمنطقة أرض جعفر بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية.

 تفاصيل صادمة وردت في تحقيقات قضية مقتل شاب على يد شقيقته في شهر نوفمبر من عام 2022.

المتهمة تدعى "ياسمين" يبلغ عمرها 29 عام، تعاني من مرض نفسي وتعيش في عزلة تامة منذ حوالي 7 سنوات، أما المجني عليه فهو شقيقها 34 عام، والذي حاول كثيرًا تقويم سلوكها.

منذ فترة وتعاني المتهمة من العزلة التامة "مبتقعدش مع حد خالص" لكن قبل أشهر قليلة من الواقعة اتجهت المتهمة إلى إنشاء فيديوهات خاصة بها عبر منصة "تيك توك"، الأمر الذي دفع شقيقها إلى الاعتراض على سلوكها وطريقتها في عرض الفيديوهات.

بعد أكثر من محاولة لتعديل سلوك الفتاة بدأ النقاش الحاد يكون مسيطرًا على الحوار الدائر بينهما، لذا بدأ الشاب يُعنف شقيقته "بلاش تعملي فيديوهات تاني على التيك توك".

الخلاف الذي نشب بين الطرفين دفع الفتاة للتفكير في التخلص من شقيقها، فقامت بقتله بواسطة سكين المطبخ في غفلة أثناء تواجده بمنزل الأسرة.

بعد انتهاء المتهمة من جريمتها اكتشف الجيران وبعض من أسرتها جريمة القتل، ووجدوا المتهمة ملخطة بدماء شقيقها. فتم إبلاغ قوات الأمن التي بدورها اقتادت المتهمة إلى مركز الشرطة التابعة له.

عقب الواقعة جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة. فيما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات الخاصة باتهامها بالقتل العمد.