حكاية طيار ورحلة حج خطفت قلوب المصريين.. كابتن مصر للطيران يكشف كيف خطط لمفاجأة والدته؟ | فيديو

حكاية طيار ورحلة
حكاية طيار ورحلة حج خطفت قلوب المصريين.. كابتن مصر للطيران ي

أصبح الطيار عبد الله محمد بهي حديث الساعة، بعدما أصدر الفيديو وثق فيه لحظة فاجأ فيها والدته بقيادته للطائرة التي ستقلها لأداء مناسك الحج، وحقق الفيديو شهرة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حصد ملايين المشاهدات ونال إعجاب الكثيرون.

مفاجأة الطيار لوالدته

وفي تصريحاته الأولى، كشف عبد الله محمد بهي الذي يعمل مساعد طيار في شركة مصر للطيران  تفاصيل الواقعة وكيف قام بترتيب المفاجأة لوالدته بالتنسيق مع زملائه في العمل، وقد خرج مع والدته من المنزل مرتديًا زي الطيران الرسمي، وأخبرها أنه سيقوم بتوصيلها إلى المطار ليسافر إلى الكويت، قبل أن يفاجئها بقيادته الطائرة التي ستقلها لأداء مناسك الحج.

وروى عبدالله محمد بهي صاحب الفيديو القصة مقابلة مع «العربية»، وقال إنه يعمل مساعد طيار في شركة مصر للطيران، وكان يريد أن يفاجئ والدته بأنه سيقود الطائرة التي ستقلها لأداء مناسك الحج، ورتب لذلك بالتنسيق مع زملائه دون أن يخبرها، مضيفا أنه خرج مع والدته من المنزل لتوصيلها مرتديا زي الطيران الرسمي وأبلغها أنه سيقوم بتوصيلها إلى المطار وبعدها سيكون ضمن طاقم رحلة مصر للطيران المتجهة للكويت.

وأضاف أن والدته صدقت هذه الرواية واقتنعت بها وفوجئت لحظة صعودها للطائرة المتجهة للأراضي المقدسة أنه ضمن الطاقم، وأنه في استقبالها عند باب الصعود، وكان ذلك ما وضح في الفيديو الذي تم تصويره بواسطة أحد زملائه.

وقال عبدالله الذي يبلغ من العمر 31 عاما، إن والدته كانت سعيدة بتلك اللفتة وفخورة بابنها ووقتها أبلغها بما رتبه لها من مفاجأة لإسعادها والتقط الصور معها وكان سعيدا أن يحقق رغبتها السابقة في أن تسافر معه على رحلة واحده ليتحقق حلمها وتسافر معه وتستقل طائرته لأداء مناسك الحج.

ويتابع عبدالله أنه نشر الفيديو على صفحته على إنستجرام ورغم أن عدد متابعيه قليل إلا أنه فوجئ برواج الفيديو وانتشاره الكثيف وتوالي الاتصالات عليه من أقاربه ومعارفه وأسرته وأصدقائه، مؤكدا أنه كان في رحلة لأمستردام وعقب عودته وبمجرد فتح هاتفه توالت الاتصالات عليه لتخبره بالتفاعل الكبير الذي حظي به الفيديو.

يقول عبدالله إنه تخرج من كلية الطيران عام 2012، وعمل في مصر للطيران عام 2022، حيث انتظر 10 سنوات لتحقيق حلمه في العمل كطيار وحقق حلمه الثاني وحلم والدته أن يصطحبها في رحلة معه، مضيفا أنه طوال السنوات العشر الماضية عمل في مهن مختلفة حتى تم قبوله بوظيفة في تخصصه في مصر للطيران.

وحول التعليقات التي أعجبته حول الفيديو قال بالطبع كان التعليق الأبرز هو حلال فيه الـ 9 شهور، نسبة وإشارة إلى فترة حمل والدته فيه، كما أعجبته تعليقات أخرى مثل ماشاء الله و«أنا لو مكانك أفسحها بالطائرة».