مأساة نورا.. قتلها زوجها بطريقة مروعة أمام المارة بعد ١١ سنة زواج

 مأساة نورا.. قتلها
مأساة نورا.. قتلها زوجها بطريقة مروعة أمام المارة بعد ١١ سن

أذاب سمير كل العوائق التي تمنعه من تحقيق مراده والتزوج من محبوبته، طلق زوجته وترك منزل الاسرة بمحافظة الشرقية وانتقل صحبة زوجته الثانية للعيش في محافظة البحر الأحمر بعدما اعترضت، وفي النهاية قتلها ب6 طعنات أمام المارة في أحد شوارع الغردقة بعد زواج استمر قرابة 11 سنة.

المتهم سمير 39 عاما مسيحي، أما المجني عليها زوجته نورا تصغره بثلاثة أعوام.
قبل 14 سنة، تزوج سمير من فتاة- زواجا تقليديا، وأقاما حفل عُرس عائلي في محافظة الشرقية، بمرور الوقت دبت خلافات أسرية بين الزوجين، تركت على أثرها الزوجة عش الزوجية وانتقلت للعيش في منزل والدها.
لم يكد يمر العام الأول على زواج سمير، حتى شاهد نورا المُقيمة بحي المنشية القريب من منزله بمدينة منياالقمح جنوب محافظة الشرقية، اجتذبه جمالها، فتعلق بها، وأحبها، وقرر الارتباط بها.
بالتزامن مع وضع زوجة سمير مولدها الأول، كان يُفكر في كيفية الارتباط ب نورا.
صارح سمير، نورا، بما يرغب فعله، في البداية أبدت تخوفها لكنه طمئنها فوافقت. حاول سمير مرارا أن يُقنع أهله بما تُمثله له نورا التي يُحبها، بما ينتوي فعله، دون جدوى.
دون موافقة أسرته تزوج سمير، نورا وانتقلا - صحبة طفلته من الزوجة الأولى-، للعيش في مدينة الغردقة، ورزقا بثلاثة من الأبناء.
في البداية كانت حياة الزوجين هنيئة مستقرة، الزوج يعمل في محل بيع الأسماك بشارع الحجاز في مدينة الغردقة، بينما زوجته ترعى شئون الأطفال الأربعة، بجانب مساعدتها الزوج في أعمال المحل.
شيئا فشيئا عرفت المشاكل طريق الأسرة المستقرة، بعدما تعرف الزوج على أصدقاء السوء وأدمن المخدرات، فترك العمل وأصبح دائم الاعتداء على زوجته كلما طالبته الاقلاع عن الادمان والعودة للعمل في المحل.
تحملت الزوجة بمفردها مسئولية العمل بالمحل وتربية الأطفال الأربعة، بينما زوجها يقضي معظم وقته مع أصدقاء السوء.
عقارب الساعة تُشير إلى الواحدة ظهر ١٤ مايو الماضي، وأثناء ممارسة الزوجة عملها في المحل، حضر الزوج، فوبخته زوجته، ونشب بينهما شجار، فاستل الزوج سكينا من دالخ المحل وسدد لزوجته 5 طعنات متفرقة بالجسد قبل أن يطعنها طعن ذبحي بالرقبة.
فوق سرير بقسم الرعاية المركزة في إحدى مستشفيات الغردقة، تمدد جسد نورا تتدلى منه أنابيب الإنعاش، تغطيه أثار طعنات الزوج. هكذا قضت نورا ساعتها الأخيرة قبل أن تفارق الحياة بعدما عجز الأطباء عن إسعافها.
أبلغ الأهالي شرطة النجدة، فانتقلت قوة أمنية على الفور وتمكنت من ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية.
بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.