قتلتها علشان ارتاح من قرفها.. عاطل يخنق زوجته في عش الزوجية بأوسيم

قتلتها علشان ارتاح
قتلتها علشان ارتاح من قرفها.. عاطل يخنق زوجته في عش الزوجية

بحسرة مزيفة علت وجهه الشاحب دلف ثلاثيني إلى قسم شرطة أوسيم يندب حظه العسر "مراتي ماتت" زاعمًا أنها استيقظ من النوم فوجدها جثة هامدة على السرير.

بنظرات ثاقبة وحس أمني لا يشوبه الخطأ تفحص المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم لغة الجسد للرجل محاولا سماع حديثه بتركيز وإنصات وتوجيه الأسئلة الحاسمة لحسم القضية.

توجيهات سريعة من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال لضباط المباحث بفحص البلاغ بدءًا بمعاينة الجثمان والشقة محل الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وفي حضور مفتش الصحة والنيابة العامة.

معاينة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الوراق وأوسيم ووكيله الرائد باسم أبو الدهب كشفت المستور. شبهة جنائية تلوح في الأفق بينها الفحص بوجود آثار خنق بالرقبة بجسد القتيلة "س.ع." في الثلاثينات من العمر ترتدي ملابسها كاملة.

انطلق ضباط المباحث لجمع المعلومات حول علاقة الزوجين وسماع أقوال الجيران التي جاءت مطابقة لما يدور في خُلد فريق البحث "سمعناهم بيتخانقوا ليلة امبارح وكان بيزعق لها".

بالعودة إلى ديوان القسم، حرص المقدم مصطفى كمال على تطوير مناقشة الزوج -باعتباره المشتبه به الرئيس- لكنه أخذ يماطل ويرواغ مانحًا الضباط إجابات مطاطة تارة وأخرى مغلوطة حتى أيقن أنه سقط في براثن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي وأقر بجريمته "أنا اللي قتلتها علشان ارتاح من قرفها".

مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية متكررة نشبت بين السيدة -التي تكبر زوجها بعام- وبعلها تطورت إلى مشاجرة فأطبق على رقبتها بيديه حتى فارقت الحياة. فكر المتهم في طريقة للإفلات من فعلته فقرر رسم سيناريو شيطاني ظنًا أنه طريق الخلاص لكن حنكة رجال المباحث بددت أحلامه.