هربت منه فسقطت بالمنور.. تفاصيل صادمة في مصرع سيدة عذبها زوجها بكفرالشيخ

هربت منه فسقطت بالمنور..
هربت منه فسقطت بالمنور.. تفاصيل صادمة في مصرع سيدة عذبها زوج

لقيت سيدة في نهاية العقد الثالث من العمر مصرعها، بعد سقوطها من علو، عندما حاولت الهروب من تعذيب زوجها عقب التعدي عليها في منزلهم الكائن بقرية أبو تمادة التابعة لمركز كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بمصرع المدعوة "إيناس.أ.م"، في نهاية العقد الثالث من العمر، بسقوطها من علو في منزلها الكائن بقرية أبوتمادة التابعة لمركز كفر الشيخ.

انتقل المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال ذويها اتهموا زوجها المدعو "كامل.ا.ف.ا"، في العقد الرابع من العمر، ويقيم بنفس عنوان الواقعة بأنه دائم التعدي عليها بالضرب ما أدى إلى تسببه في وفاتها.

كشفت التحقيقات المبدئية لرجال المباحث تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية عن وجود خلافات زوجية بين الزوجة المتوفية وزوجها المتهم وعلى أثر تلك الخلافات تعدى عليها زوجها المتهم بالضرب يوم الواقعة.

وتبين من تحقيقات رجال المباحث أنه بمحاولتها الفرار من جحيم التعدي عليها بآلة حديدية سقطت من علو من الطابق الثالث في الشقة التي تسكن فيها في منور المنزل ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصاباتها.

ألقي القبض على الزوج المتهم وأقتيد إلى مركز شرطة كفر الشيخ وبمواجهته باتهامات أسرة زوجته أنكر ارتكابه قتلها وأعترف بارتكابه التعدي عليها فقط.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حرر بذلك المحضر 7135 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحي السقعان رئيس نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة لبيان أسباب الوفاة، وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.