وعدها بالزواج وعاشرها مرتين.. تفاصيل مثيرة في إحالة دليفري هتك عرض طفلة للجنايات

 وعدها بالزواج وعاشرها
وعدها بالزواج وعاشرها مرتين.. تفاصيل مثيرة في إحالة دليفري

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة تفاصيل هتك عرض شاب لطفلة داخل شقة في أكتوبر.

وجاء في أمر إحالة المتهم "عامل دليفري" للجنايات، أنه هتك عرض الطفلة المجني عليه والتي لم تبلغ 18 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد، إذ ارتأى في حداثة سنها وقلة خبرتها فرصة لإشباع مكبوت شهواته مستغلًا في ذلك حبها له، فسلمت له نفسها وحسر عنها ملابسها مما أخل إخلالًا جسيمًا بحيائها.

وقالت والدة المجني عليها أن المتهم تقدَّم من قبل لخطبة ابنتها ولكنها رفضت لحداثة سنها فخطف ابنتها من أسفل العقار سكنها وعاشرها معاشرة الأزواج لإجبارها على الموافقة على إتمام زواجهما.

وقالت المجني عليه 14 سنة، إنها تعرَّفت على المتهم أثناء شراءها من السوبر ماركت محل عمله، وتوطدت علاقتهما العاطفية، لكن والدتها رفضت خطبتها، مضيفة أنه يوم الواقعة رأتها والدتها تقف مع الشاب فهددت بإبلاغ والدها، لذا تركت بيتها.

وأضافت المجني عليها أنه عرض عليها إعادتها لمنزلهم لكنها رفضت "ماما هتعرف بابا إن بكلمك.. أنا خايفه منه"، مضيفة أنه عرض عليها الذهاب إلى شقة بإحدى العقارات "قالي بحبك وهجبلك شقة ونتجوز ومحدش هياخدك مني.. وعملنا علاقة مرتين".

وفي اليوم التالي، أبلغت والدة الضحية عن المتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وإحالته للنيابة التي أحالته لمحكمة الجنايات بتهمة هتك العرض.