تفاصيل مثيرة في الحكم على سيدة الفيديو الجنسي الخاص بعضو اتحاد الكرة السابق

 صورة لايف

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق، بالسجن المشدد 10 سنوات، لربة المنزل "هناء. أ"، في فضيحة الفيديو الجنسي الخاص، برئيس لجنة المسابقات السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ووجه أمر الإحالة للمتهمة، قيامها بتهديد المجني عليه، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونجله، بإفشاء أمور خادشة وماسة بالشرف والحياء، بإرسال مقاطع مرئية جنسية تجمعها بالمجني عليه، مهددة نجله بدفع مبالغ مالية نظير عدم نشرها تلك المقاطع.

ونسب أمر الإحالة للمتهمة اعتدائها على القيم ومبادئ المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، واستخدام أجهزة الاتصال ومواقع التواصل في أمور خادشة للحياء.

وكشفت التحقيقات في القضية أن المتهمة، وهي محاسبة وربة منزل، ربطتها علاقة غير شرعية، برئيس اتحاد الكرة النسائية السابق، والتقطت مقاطع فيديو مصورة لهما، أثناء وجودهما معا، وحاولت بعدها ابتزازه بها.

أضافت التحقيقات في القضية أن المتهمة، حينما فشلت في الحصول على مبلغ مالي من رئيس لجنة المسابقات السابق، أرسلت مقطعين فاضحين لها مع المجني عليه لنجله "ك"، وهددت بنشر باقي المقاطع، وطلبت في سبيل ذلك مبلغا ماليا كبيرا.

وأقرت المتهمة في التحقيقات بارتكاب الواقعة، بالنحو المشار إليه في التحقيقات، كما أثبت الفحص الفني للمقاطع المصورة صحتها، وصحة الوقائع المنسوبة للمتهمين.

محكمة الجنايات أمرت بنسخ صورة عن الواقعة، خصصت لواقعة الزنا المتهمة فيها ربة المنزل ورئيس اتحاد الكرة النسائية السابق، من قبل زوج المتهمة، والتي تنظر أمام محكمة الجنح