بسبب العيدية.. اعترافات صادمة للابن العاق المتهم بتمزيق جسد والده في سوهاج

 صورة لايف

أدلى الابن المتهم بالاعتداء على والده بسلاح أبيض "مطواة" في سوهاج، باعترافات تفصيلية حول ارتكاب الواقعة، أمام جهات التحقيق.

"عاوز فلوس أعيد ذي أصحابي ومش راضي يديني، وأنا مش عامل حسابي للعيد".. بهذه الكلمات بدأ شاب في بداية العقد الرابع من العمر اعترافاته أمام جهات التحقيق، في اتهامه بالاعتداء على والده المُسن بسلاح أبيض "مطواة"، وتمزيق جسده، ما نتج عنه تدهور حالته الصحية ونقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وأضاف ابن مركز ومدينة المنشاة أن سبب اعتدائه على والده هو رفض المجني عليه منح مبلغ مالي له طلبه منه كعيدية، مشيرًا إلى أن والده لديه المال، وأن المتهم لا يعمل، موضحًا أنه نشبت بينهما مشاجرة بسبب رفض والده إعطاء العيدية تطورت لتعديه على والده بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، إلى وصول "أ.م" 60 عامًا عامل ويقيم دائرة مركز شرطة المنشاة لمستشفى سوهاج الجامعي مصابًا بجرح طعني بالبطن وآخر بالذراع الأيسر والحالة العامة سيئة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن نجل المصاب "محمد أحمد" 31 عامًا عامل تعدى على المصاب المذكور بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته؛ بسبب طلب المتهم مبلغ مالي من والده ورفضه لذلك.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم "مطواة"، واعترف بارتكاب الواقعة؛ للسبب المشار إليه.