تفاصيل قتل شاب لابن عمته..محرقة في حلوان بسبب هزار مراهقة

 صورة لايف

تواصل نيابة حلوان التحقيق في واقعة قيام شاب بحرق منزل عائلة عمته بمنطقة أطلس بحلوان، ما أدى لمقتل ابن عمته حرقًا وإصابة آخرين.

كشفت التحقيقات أن "محمد. ج" دخل في وصلة هزار مع ابنة عمته (شقيقة الضحية) البالغة من العمر 16 سنة، وفور دخول شقيقه المتهم، عنَّف الفتاة "متعليش صوتك تاني.. همد إيدي عليكي"، فرفضت الفتاة تهديده فاعتدى عليها بالضرب وصفعها عدة مرات حتى تدخلت والدتها وشقيقها وسبته "أنت مش راجل".

لكن العائلة عقدت جلسة صُلح تحولت إلى مشاجرة، فقررت والدة الفتاة اصطحاب ابنتها لتحرير محضر بالواقعة، فهددهم المتهم "أنا هعرفكم إزاي أنا مش راجل".

وأوضحت التحقيقات أن المتهم اشترى 3 زجاجات بنزين، وهاجمهم فألقى زجاجتين على باب الشقة لحرقهم، وتدخل ابن عمته لمنعه فرماه بالزجاجة الأخيرة، حيث أمسكت فيه النيران وأصيب بحروق بنسبة 80 % في أنحاء جسده.

نقلت الأسرة المجني عليه إلى المستشفى وحجزه الأطباء بالرعاية المركزة ووضع على جهاز التنفس الصناعي لإنقاذه، لكن بعد يومين لفظت أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل دم للكشف عن تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.