توفي بعد 20 دقيقة من امتحان الإنجليزي..تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالب الثانوي بأسوان

 صورة لايف

لفظ طالب ثانوية عامة أنفاسه الأخيرة في أثناء أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية صباح اليوم في مدرسة محمد خالد الثانوية، بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، بعد 20 دقيقة من بدء الامتحان لإصابته بحالة إعياء وضيق في التنفس.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من الإدارة التعليمية بمركز كوم أمبو بوفاة طالب ثانوي بعد بدء امتحانات مادة الإنجليزي، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطالب يدعى «عبدالكريم» ١٦ سنة، توفي نتيجة إصابته بإعياء في أثناء أداء الامتحان. وتم استدعاء سيارة الإسعاف لمحاولة نقل الطالب إلى المستشفى، لكنه توفي أثناء نقله إلى مستشفى كوم أمبو في محاولة لإسعافه، تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

في الوقت نفسه، نشر عدد من جروبات الغش على تطبيق تليجرام صورا لـ تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 مرفقة بنموذج الإجابة كاملا، وسرعان ما انتشرت صورة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيسبوك.

بدأت وزارة التربية والتعليم التحقيق في تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023 وكشف حقيقة الصور المتداولة لتسريب امتحان مادة الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 ومصدرها، وتم تشكيل لجنة للتحقيق الواقعة ضد المتسبب في عملية تسريب امتحان الإنجليزي.