إبراهيم فايق يُفجر مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

إبراهيم فايق يُفجر
إبراهيم فايق يُفجر مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن موقف النادي الأهلي، من التعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «هناك انقسام شديد داخل اللجنة الفنية بالنادي الأهلي بشأن التعاقد مع إمام عاشور، تحديدًا هناك اسمان رافضان للتعاقد مع اللاعب».

وأضاف: «السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي يرغب في التعاقد مع إمام عاشور»، موضحًا: «الأمور لم تتضح حتى الآن داخل الأهلي بشأن التعاقد مع إمام، في وقت من الأوقات ممكن نرى المفاوضات تسيير في اتجاه حسم التعاقد مع إمام عاشور، وممكن نرى تجميد المفاوضات».

وتابع: «إمام عاشور، ليس في الأهلي أو خارج الأهلي، ولكنه في الحسابات، في ظل رغبة كولر، في التعاقد معه».

وأشار: «هناك رغبة قوية من نادي بيراميدز في التعاقد مع إمام عاشور، في الميركاتو الصيفي، وهو لديه الإمكانيات المادية التي تساعده على التعاقد مع اللاعب».

وواصل: «إمام عاشور، بعيدًا عن العودة لنادي الزمالك، خاصة أن النادي الأبيض تقدم بعرض لنادي ميتلاند للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة وكان رقمًا قليلًا وهو ما رفضه النادي الدنماركي، الذي يرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي بما لا يقل عن 3 ملايين و500 مليون دولار، ليعوض الأموال التي دفعها في صفقة إمام عاشور، من القلعة البيضاء في يناير الماضي».