مش هخلي واحدة تعمر معاك.. اعترافات صادمة لقاتل شقيقه التوأم في كفر الشيخ

مش هخلي واحدة تعمر
مش هخلي واحدة تعمر معاك.. اعترافات صادمة لقاتل شقيقه التوأم

بعد 9 أشهر من وقوع جريمة ارتكاب عامل قتل شقيقه بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية" أولى جلسات محاكمة المتهم.

وتُشكل الدائرة من المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، مستشار، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وبحضور فاروق حسن أبوزهرة، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 13038 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3279 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

"الكلام ده محصلش هو اللي كان معاه السكينة وخبط نفسه"، تلك كانت أول إجابة للمتهم بقتل شقيقه التوأم عندما وجه له سؤالًا في بداية التحقيقات فيما هو منسوب إليه من اتهامات حول قتله شقيقه وفقًا للاتهامات التي جرى توجيهها له في بداية التحقيقات معه.

وخلال الإدلاء بأقواله زعم المتهم بقتل شقيقه أن زوجة المجني عليه هي السبب فيما حدث بينهما من خلاف، مضيفا أنها شوهت سمعة زوجته، وتلجأ لأعمال الدجل والسحر للإيقاع بينهما.

وتابع أن زوجة شقيقه هددته ذات مرة قائلة له: "أنا مش هخلي واحدة تعمر معاك في البيت عشان في الأول والآخر كل اللي حيلتك يبقى لولادي بعد ما تموت"، مضيفا أنها كانت دائما تسب زوجته.

وقال المتهم: "أنا روحت لأخوية علشان أعتب عليه واقوله إحنا مالناش غير بعض وبعد كده قولت له لو ملمتش مراتك عن مراتي أنا هزعلها وبعد كده لقيته دخل شقته وطلع تاني وطلع سكينة من بنطلونة لونها أخضر وحاول يضربني بيها وأنا قلت له يابني ليه كده إحنا هنضيع نفسنا وفضل يهوش بالسكينة وعورني في دراعي الشمال بيها".

وأضاف في أقواله:"بعد كده أنا مسكت إيده علشان أحوش عن نفسي فهو قام ناتش السكينة مرة واحدة وأنا قمت ماسك في دراعه وبزقه عشان ما يضربنيش بالسكينة وهو نتش إيده مرة واحدة ودخلت في صدره ولما لقيته كده أنا طلعت أجري انادي على حد يلحقه وملقتش حد وبعد كده أنا طلبت الإسعاف عشان يجوا ياخدوه وهو ده اللي حصل".

وأكد المتهم أن شقيقه المجني عليه هو من كان ممسكًا بالسكين محاولًا التعدي عليه بها فتصدى له حتى جذب يده عنوة فاستقر السكين في صدره لذلك حدثت له الإصابة التي أودت بحياته، وزوجة شقيقه تتهمه بأنه هو من طعن المجني عليه نظرًا لوجود مشاكل بينهم وله غرض تركه البيت.

وأوضح أن شقيقه الآخر صبحي فتحي بدير خميس، وشخص آخر يدعى محمود محمد شحاتة شاهدا كل شئ، فيما برر هروبه وقت حدوث الجريمة خوفًا من اتهامه بقتل شقيقه ففر بالهروب إلى مدينة المحلة للإقامة وبعد ذلك سوف يتوجه إلى كفر الشيخ لتسليم نفسه لكنه جرى ضبطه بمعرفة ضباط المحلة.

ونفى المتهم بقتل شقيقه خلال التحقيقات معه بحمله ثمة أي أسلحة فكان شقيقه المجني عليه هو من كان يحمل السلاح "سكين"، ولا يعلم عنه شيئًا نظرًا لحيازته شقيقه إياه، كما أنه لا يعلم الشخص الذي اتصل من هاتفه بالإسعاف لتلحق بشقيقه عندما أصيب بالسكين، كما نفى ما جاء في تحريات المباحث حول ارتكابه الواقعة وقال:"محصلش".

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو "محمد.ف.ب.خ"، 31 عامًا، عامل عادي، ويقيم بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 24 سبتمبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل شقيقه طلحه عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك.

وتبين من قرار إحالته إلى محكمة جنايات كفر الشيخ أن المتهم أعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" وتوجه إليه بمحل تواجده بمسكنه وعندما شاهده عاجله بطعنة من السلاح الأبيض حوزته فيما وجه له اتهامًا آخرًا بإحرازه سلاح أبيض "سكين" والمستخدم في ارتكاب الجريمة.