تفاصيل صادمة.. خمسيني يتعدى جنسيًا على معاق ذهنيًا في كفر الشيخ

تفاصيل صادمة.. خمسيني
تفاصيل صادمة.. خمسيني يتعدى جنسيًا على معاق ذهنيًا في كفر ا

سيطرت حالة من الغضب على أهالي قرية العالي التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، إثر تعدي شخص خمسيني جنسيًا على معاق ذهنيًا، ما دفع بعض الأهالي للجوء إلى نيابة مركز مطوبس لتقديم شكوى رسمية يتهمون فيها المدعو "م.م.ع" 58 عامًا، مقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيًا على أحد المعاقين ذهنيًا، مستغلًا حالته المرضية، بأحد الأماكن التابعة للمتهم داخل القرية بعيدًا عن أعين الناس.

وكشف عدد من الأهالي عن مشاهدتهم المجني عليه "ب.م.ع" 46 عامًا، في حالة انهيار تام ويلوح لهم بعبارات الاعتداء عليه جنسيًا من المشكو في حقه، وبمراجعة الأمر من خلال فحص الموضوع في القرية تبين صحته.

وأوضحوا في شكواهم أن المشكو في حقه كان دائم الاعتداء جنسيًا على الضحية وفق ما تفهموه من المجني عليه، الأمر الذي أثر نفسيًا فيه وأصبح في حالة انهيار تام.

وبعد عرض الشكوى على نيابة مركز مطوبس، وجه فليوباتير ناصر حنا، وكيل النيابة، شكوى الأهالي إلى مركز شرطة مطوبس لاتخاذ اللازم قانونًا بسؤال الشاكين وعرض المحضر على النيابة العامة.

حُرر بذلك المحضر رقم 12963 لسنة 2023 جنح مركز شرطة مطوبس، فيما تستكمل نيابة مطوبس تحت إشراف المستشار محمد صالح، مدير النيابة، تحقيقاتها في الواقعة.

وفي سياق آخر، أكد بعض الأهالي بقرية العالي التي شهدت الواقعة، أن هناك حملات متتالية من رجال مباحث مركز شرطة مطوبس لإلقاء القبض على المتهم بعدما فر هاربًا.