اعتداء جنسي عنيف داخل توك توك.. تفاصيل صادمة في مأساة فتاة القليوبية بعد درس خصوصي

اعتداء جنسي عنيف
اعتداء جنسي عنيف داخل توك توك.. تفاصيل صادمة في مأساة فتاة ا

قررت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي، وبحضور عبد الله الدربالي وكيل النائب العام، استمرار حبس سائق توك توك 45 يوما، على ذمة الجناية رقم 9660 جنايات الخانكة، والمتهم فيها بهتك عرض فتاة عمرها 15 عاما داخل توك توك وسط الزراعات بمنطقة الخانكة.

بداية الواقعة كانت بتلقي مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالإمساك بسائق توك توك حاول اغتصاب فتاة وسط الزراعات بدائرة المركز.

وقال شهود الواقعة في التحقيقات إنهم سمعوا صراخ واستغاثات من الفتاة فتوجهوا نحو الصوت ليعثروا عليها ونجحوا في الإمساك بالمتهم وتخليص الفتاة من بين يديه ونقلها للمستشفى.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتهم يعمل سائق توك توك، وأثناء عودة الفتاة والتي تبلغ من العمر 15 عاما وبصحبتها 3 من زميلاتها من أحد الدروس الخصوصية استقلوا التوك توك لتوصيلهم لمنازلهن، وفي الطريق نزلت الفتيات الثلاث أمام منازلهن وظلت المجني عليها بمفردها لتوصيلها لمنزلها وفي الطريق لعب الشيطان برأس المتهم وانحرف بها إلى إحدى الزراعات في منطقة الخانكة واستوقف المركبة وحاول الاعتداء الجنسى عليها بعد أن حاول تجريدها من ملابسها بالقوة.

فظلت الفتاة تصرخ إلى أن حضر مجموعة من الأهالي وقاموا بالإمساك المتهم وتخليص الفتاة منه وأبلغوا الأجهزة الأمنية التي حضرت وتم ضبط المتهم ونقل الفتاة للمستشفى بإجراء الكشف الطبي عليها تبين أنها تعرضت للاعتداء الجنسي العنيف.

وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم وإحالته للمحاكمة فأصدرت قرارها المتقدم، ورفضت المحكمة طلب دفاع المتهم بإخلاء سبيله وقررت استمرار حبسه.