قتلت أبوها بمساعدة خطيبها وأختها كشفت الجريمة.. قصة مقتل مسن بحلوان على يد ابنته

قتلت أبوها بمساعدة
قتلت أبوها بمساعدة خطيبها وأختها كشفت الجريمة.. قصة مقتل مس

جريمة قتل مأساوية شهدتها منطقة حلوان، حينما أقبلت فتاة على التخلص من والدها بمساعدة خطيبها الذي ارتبطت به قبل فترة من الواقعة.

المتهمة المراهقة لم تكن تتخيل أن شقيقتها الصغيرة تتابع جريمتها منذ بداية اتفاقها مع خطيبها على إنهاء حياة والدها، فبعد مرور أيام على ارتكاب الجريمة، ذهبت الصغيرة لأحد أشقاء الأب وروت له ما حدث، ليصطحبها العم إلى النيابة العامة لتقص ما حدث.

تفاصيل صادمة وردت في تحقيقات قضية مقتل أب على يد ابنته وخطيبها في عام 2021.

تفاصيل الواقعة التي وقعت أحداثها في منطقة العلو بحلوان، كشفتها نجلة المجني عليه، والتي أبصرت شقيقتها المتهمة الأولى تأخذ شريطا دوائيا من المتهم الثاني ليلة مقتل المجني عليه، وأخفته صبيحة يوم الواقعة.

شاهدة العيان -ابنة الضحية وشقيقة المتهمة الأولى- أبصرت شقيقتها وبحوزتها ذات الشريط وهي تعد الطعام، وقدمته لوالدها، ثم حضر المتهم الثاني، وعقب تناولهم الطعام نام والدها فأدخلتها وأشقاءها لغرفة النوم حتى سمعت صوت أنين والدها في الصالة.

الفتاة أبصرت من شباك غرفة نومها في انعكاس المرآة على الصالة شقيقتها واضعة وسادة على وجه المجني عليه، والمتهم الثاني مكبلا يديه، ثم نقلاه لغرفة نومه، وأحكما إغلاق بابها، وتركا جثمان والدها بالغرفة ليلة كاملة، حتى اشتمت رائحة كريهة، وأبصرت في اليوم التالي جثمان والدها في غرفته، وهددها المتهمان إذا أفصحت عن ذلك.

خلال اليوم التالي للواقعة، خرج خطيب المتهمة وشقيقها لإحضار سيارة المتهم ثم حبستهما المتهمة الأولى داخل غرفة نومها، وفي الفجر سمعت "شاهدة العيان" صوت شيء ما يرتطم أرضًا، ثم اكتشف الأهالي مكان جثمان أبيها عقب أن قامت شقيقتها بإخبار أعمامها أنه متغيب، فأكدت في أقوالها قصد شقيقتها قتل والدهما لتوبيخه لها.

بعد ارتكاب الجريمة، وما إن ضبطت الأجهزة الأمنية المتهمة، بررت جريمتها بأن المجني عليه كان يعاملها معاملة سيئة بعد طلاق والدتها، ما دفعها للتفكير في الانتقام والتخلص منه.

وقالت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة، إنها اتفقت مع خطيبها على التخلص من والدها، وقامت بوضع أقراص مخدرة له داخل العصير وعقب تناوله سقط على الأرض مفارقا للحياة.

وفي النهاية أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين، وإحالتهما إلى محكمة الجنايات، لمحاكمتهما بعدما وجه لهما اتهامات بالقتل العمد.