أحمد حاول إنقاذ سيف فمات معه.. تفاصيل غرق طفلين شقيقين في نيل بنها

أحمد حاول إنقاذ سيف
أحمد حاول إنقاذ سيف فمات معه.. تفاصيل غرق طفلين شقيقين في ني

مأساة تعيشها أسرة ببنها، بمحافظة القليوبية، بعد غرق طفلين شقيقين، هما أحمد بلال، وشقيقه سيف، مقيمان قرية دجوى دائرة المركز، حيث تحولت صفحات التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء، داعين لهم بأن يربط على قلوب والديهما.

وكشف شهود عيان في الواقعة، أن الطفلين أحمد وسيف خرجا كعادتهم للعب في شوارع القرية، حيث قرر الطفل الأصغر "سيف" النزول للعب في مياه النيل، وجرفته المياه، وحاول الاستنجاد بشقيقه "أحمد" لإنقاذه، فأسرع للنزول للمياه في محاولة لإنقاذ شقيقه، ولكن المياه جرفتهم، ولقيا مصرعهما غرقًا.

جرى على الفور انتشال الجثتين بمساعدة الأهالي وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفين.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع شقيقين غرقًا بمياه النيل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع كلا من "أحمد بلال، وشقيقه سيف بلال، مقيمين قرية دجوى دائرة مركز شرطة بنها.

وتبين من التحريات أن الأخ الأصغر" سيف بلال "كان يعوم بمياه النيل وعندما رأه شقيقه الأكبر يغرق قفز بالمياه محاولا إنقاذه إلا أنه غرق ولقى وفاته المنية.

جرى نقل الجثامين وتولت الجهات المعنية التحقيق والتى أصدرت قرارها السابق