النيابة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة اقتحام رجل شقة التجمع ومحاولة قتل طليقته

النيابة تكشف تفاصيل
النيابة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة اقتحام رجل شقة التجمع ومح

كشفت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، تفاصيل التحقيقات في واقعة قيام زوج بالشروع في قتل طليقته بمنطقة التجمع الخامس.

وأمام النيابة العامة، أدلى نجل «الزوجين»، بأنه يوم الواقعه قام والده بالذهاب إلى منزل والدته ومضايقتها، طالبًا منها ترك شقتها «كان كل شوية يضايقها ويطلب منها الشقه وهما منفصلين».

وأوضح الشاب أن انفصال والديه جاء بعد 40 سنة زواج، قائلًأ: «يوم الجريمة شاهدت والدي يحمل سلاحا وهو يطرق باب الشقة، فطلبت من والدتي بعدم فتح الباب، أوعي تفتحي الباب».

وأكد الابن في تحقيقات النيابة العامة، أن والده ظل يطلق أعيرة نارية وبعدها كسر باب الشقة، وأطلق على والدته أعيرة نارية فأصيبت وفر هاربا.

وكان المتهم، يعمل مديرا لشركة بترول خاصة، أطلق النار على طليقته المقيمة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بسبب إقامة الأخيرة دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة، وحصولها على حكم بالتمكين من المسكن، الأمر الذي دعاه للتوجه لمنزل زوجته ومحاولة الدخول، إلا أنها منعته فأطلق عدة أعيرة نارية تجاهها فأصابتها طلقة نارية في رقبتها، نقلت على إثرها للمستشفى في حالة خطيرة.

وظهر المتهم في فيديو وهو يحاول الدلوف إلى شقة طليقته، بينما يرصد نجلهما الواقعة بهاتفه المحمول، ويطلب من والدته إغلاق الأبواب وعدم السماح لوالده بالدلوف للشقة، الأمر الذي دفع المتهم إلى استلال سلاحه الناري بحوزته، وإطلاق عدة أعيرة نارية صوب طليقتة.