صدمت بطلبه ممارسة الرذيلة.. اعترافات مثيرة للمتهم بقتل عجوز الأزبكية

صدمت بطلبه ممارسة
صدمت بطلبه ممارسة الرذيلة.. اعترافات مثيرة للمتهم بقتل عجوز

كشفت تحقيقات نيابة الأزبكية تفاصيل مثيرة فى واقعة العثور على جثة مُسِنّ مقتولًا داخل شقته بدائرة القسم، وسرقة بعض محتوياتها، وذلك بعد القبض على المتهم بارتكاب الجريمة. 

وكشفت التحقيقات أن المتهم- 24 سنة- كان يبحث عن عمل، وأنه تعرف على المجنى عليه المُسِنّ، وطلب منه الأخير العمل لديه فى تنظيف المنزل وشراء طلباته واحتياجاته على اعتبار أنه رجل مسن لا يقوى على خدمة نفسه، مقابل راتب شهرى.

وقال المتهم، فى اعترافاته أمام النيابة، إنه وافق على العرض بسبب ظروفه المادية الصعبة، وفى يوم الواقعة توجه بصحبة المجنى عليه إلى مسكنه، وبمجرد دخوله فوجئ بالمجنى عليه يخلع ملابسه، ويطلب منه ممارسة الرذيلة معًا، وهو ما أصابه بصدمة شديدة، وجعله فى حالة هستيرية.

وكشف المتهم أيضا، عن أن المجنى عليه حاول تهدئته والإمساك به كى يبقى بالمكان، ولكنه انفعل عليه، وضربه بقوة، إلى أن فقد الوعى، ثم أحضر مفكًّا، وطعنه عدة طعنات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

واعترف المتهم أنه بعد تأكده من وفاة المجنى عليه فكر فى الاستيلاء على بعض المتعلقات من الشقة كى تظهر الجريمة وكأنها بدافع السرقة، وقام بأخذ بعض محتويات المنزل، وفر بها هاربًا. وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بالتحفظ على هاتف المجنى عليه، وتشريح جثته وإعداد تقرير بالصفة التشريحية