سكران ومخمور في الشارع.. ماذا فعل "سائق الإسكندرية" مع راكب بسبب الأجرة؟

 صورة لايف

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 3 سنوات غيابيا، وتغريمه مبلغ مالي 10 آلاف جنيه، لاتهامه بتعاطي المخدرات.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد النبي عبد المطلب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سمير عبد السميع علي، والمستشار أشرف سامي سعد، والمستشار وائل محمد صبري، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الرحمن.
ترجع وقائع القضية رقم 10431 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة سيدي جابر، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر، بضبط المتهم في حالة سكر وتعاطي المخدرات بدائرة القسم.
تبين تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر، أنه حال المرور الأمني لتفقد شوراع القسم، أبصرت القوة،مشاجرة بين المتهم "ح.ع.ع" سائق، وبين آخر يدعى "م.ف.ع"، بسبب الخلاف على الأجرة.
أثناء الفحص تلاحظ وجود رائحة كحولية من فم المتهم، وبمواجهة المتهم أدلى بكلمات غير مفهومة، استخلص منها عدم حمله لترخيص السيارة وبتفتيش السيارة عثر على علبة صفيح لمادة كحولية بباب السائق، وتبين أن المتهم يقود السيارة تحت تأثير السكر وتعاطيه مخدر الحشيش.
ثبت من تقرير المستشفى الجامعي أن المتهم يعاني من اشتباه سكر خفيف، وتبين من تقرير مركز السموم، أن العينة المستخلصة من المتهم أثبت إيجابية مخدر الحشيش، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.