ماكس ضربه بالنار وسط عياله.. تفاصيل جريمة قتل مُروعة في كرداسة

ماكس ضربه بالنار
ماكس ضربه بالنار وسط عياله.. تفاصيل جريمة قتل مُروعة في كردا

جثة هامدة ورأس مهشم وجدران ملطخة بالدماء أمام أعين الزوجة والأبناء وصدمة اعتلت وجه الأشقاء داخل أسوار فناء منزل العائلة الذي طالما لمَ شملهم، هكذا كُتب السطر الأخير في حياة "عبد الرحمن" 37 عامًا.

"عبد الرحمن" مات فداءً لأسرته، على يد عاطل بطلق ناري "خرطوش" بسبب لهو الأطفال في منطقة كرداسة بالجيزة.

"هرد على جوزك مش هرد عليكي".. بهذه الكلمات رد "شهاب" شقيق المجني على وصلة سباب من زوجة المتهم "علاء ماكس" له ووالدته بسبب شجار بين طفلها وأحد أطفال العائلة أثناء لعبهما في شارع الترعة بمنطقة كرداسة.

وأثناء عودة "ماكس" إلى منزله بدراجته النارية، استوقفه شقيق المجني قائلًا "مراتك جت لحد بيتنا وغلطت فيا وفي والدتي بسبب العيال وعايزين نخلص الموضوع"، ليرد المتهم "هسمع من مراتي وارجعلك"، ظن شقيق المتهم أن الأمر مجرد مشادة بين طفلين وانتهت.

بعد لحظات من دخول "عبد الرحمن" لمنزله عقب عودته من العمل، سمع صوت طلقات نارية تدوي فوق المنزل فأخبر شقيقه بإدخال الأسرة إلى الداخل خوفًا عليهم حتي يتبين حقيقة الأمر، "أخويا عبد الرحمن كان لسه راجع من الشغل وميعرفش الي حصل" يقولها شقيق المجني عليه لـ"مصراوي".

وقال شقيق المجني عليه في حديثه لـ"مصراوي"، أن شقيقه "عبد الرحمن" ذهب ليمنع المتهم من الدخول إلى المنزل خوفا من تعديه على الأطفال والنساء، فقام بمعاتبة المتهم على إطلاق الأعيرة النارية قرب المنزل، وما كان من المتهم إلا أن صوب فرد خرطوش نحو رأسه وباغته بطلق ناري هشم جمجمته أسقطته قتيلًا في الحال.

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد بمقتل أحد الأشخاص في منطقة كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب لعب الأطفال، حيث أطلق أحدهم "عيارا ناريا" أسفر عن مقتل شاب، وتم ضبط مرتكب الجريمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.