متتكلميش لتفضحينا.. مأساة طفلة قُتلت على يد زوج والدتها

متتكلميش لتفضحينا..
متتكلميش لتفضحينا.. مأساة طفلة قُتلت على يد زوج والدتها

اختفاء طفلة عن أنظار الأم، كان بداية الكشف عن جريمة قتل الطفلة مكة بعدما رفضت الاستجابة لطلب زوج الأم، أمسكها من يدها ورطم رأسها في الحائط، فانقطع أنفاسها إلى الأبد لتودع الملاك البريء التي لم تكمل عامها الرابع الحياة، ويقف المتهم خلف القضبان لنظر محاكمته.

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو 10 ونصف، السبت، بالسجن المشدد 15 سنة، على المتهم بقتل ابنة زوجته الطفلة مكة بمنطقة مساكن عثمان بأكتوبر بعد وصلة تعدٍ عليها، وارتطام رأسها بالحائط ما تسبب بوفاتها في الحال.

وبحسب ما جاء في تحقيقات النيابة العامة، والتي كشفها المتهم بقتل ابنة زوجته الطفلة مكة بمنطقة مساكن عثمان في 6 أكتوبر، قائلا: أنا كنت بنادي على مكة، قولتلها هاتي يا مكة الدفاية بتاعتك عشان أفرشهالك على الفرشة بتاعتك فقالت لي حاضر، بس مجبتش حاجة ونفضتلي، فأنا نديت عليها بشخيط وزعيق من على باب الأوضة ولقيتها ساعتها ماسكة إزازة الفنيك وبتحاول تفتحها.

وأضاف المتهم أنه عنف الطفلة وحاول التحدث معها عن الخطأ التي ارتكبته "قولتلها إنتي مش عارفة إن ده غلط وبيتمسح بيه الأرض".

واعترف المتهم، أنه قام بضرب الطفلة على وجهها مرتين متتاليتين، وبعد ذلك قام بدفعها إلى الخلف، فاصطدمت رأسها بالحائط، مما تسبب في سقوطها على الأرض.

وأضاف المتهم بأنه بعدما ضربها تركها داخل الغرفة لمدة ما يقارب من ساعتين واستكمل باقي تنظيفه للشقة، ولكن عندما لاحظ غياب الطفلة دخل عليها فوجدها لا تتحرك، فقام بمتابعة حركة التنفس الخاصة بها فوجدها لا تتنفس تمامًا.

وتابع المتهم بأنه أسرع إلى والدته وأخبرها بوفاة الطفلة، فصعدت إلى شقته وتابعت حركة تنفس الطفلة فوجدتها ميته، مشيرًا بأنه منع والدته من الصراخ حتى لا يفتضح أمره ويتم تشريح الطفلة، "متتكلميش لتفضحينا".

وأضاف، أن والدة الطفل بعد ساعات من غيابها طلبت منه التحدث إلى إبنتها إلا أنه أخبرها بما حدث، وأنه لم يقصد ما حدث "أنا بزقها دماغها اتخبطت في الحيطة".

وأوضح المتهم أن الفترة الزمنية الفاصلة بين ارتكاب الواقعة واكتشاف الوفاة للطفلة مكة، حوالي ساعة أو ساعة ونص تقريبا.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم للمحاكمة، بعد تعديه عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بمنطقة مساكن عثمان بأكتوبر.

وجاء في أمر الإحالة القضية رقم 3599 لسنة 2022، إداري قسم ثالث أكتوبر، والمتضمن بلاغا من مكتب صحة ثاني أكتوبر بوصول المدعوة ساره محسن علي أمين وبصحبتها ابنتها الطفلة المتوفاة إلى رحمة مولاها مكة إسلام محمد حسين مهران، وبها بعض الإصابات والجروح وذلك بغرض استخراج شهاد وفاة لها، بإجراء التحريات السرية حول الواقعة وجمع المعلومات فقد تين له من خلال إجراء التحريات بأن الطفلة المتوفاة إلى رحمة مولاها مقيمة صحبة والدتها بالعقار رقم 559 مساكن عثمان دائرة القسم وكذا زوج والدتها والذي يدعى مهند. ع.