تخفيضات حتى 50%.. تعرف على موعد وتفاصيل الأوكازيون الصيفي

تخفيضات حتى 50%..
تخفيضات حتى 50%.. تعرف على موعد وتفاصيل الأوكازيون الصيفي

تعتبر فترة الأوكازيون أكثر الفترات التي يسعى الكثيرون فيها لشراء مستلزماتهم من الملابس والسلع الضرورية التي يُطبق عليها التخفيضات، وفي نفس الوقت هي فرصة جيدة للتجار تنشط فيها حركة التجارة الداخلية في الأسواق.

أوكازيون صيف 2023

تنشط حركة التجارة الداخلية في الأسواق في فترة التخفيضات، حيث يحصل المستهلك على ما يريد من ملابس بأسعار مناسبة، ويتخلص التجار في نفس الوقت من المخزون الموجود للتعاقد عن بضائع الموسم الجديد، حيث بلغت التخفيضات على الملابس الصيفية 50 % من قيمتها.

يبدأ موسم الاوكازيون الصيفي للعام الحالي في 7 أغسطس القادم، ويستمر لمدة شهر، وفقًا لما أعلنت عنه سماح هيكل، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة، وذلك بمجموعة من الشروط واجب توافرها في المحال التجارية للمشاركة في الأوكازيون تتمثل في:

الأوارق القانونية من بطاقات ضريية وسجلات تجارية
التزام أصحاب المحال بالتوجه إلى أقرب مديرية لوزارة التموين التابعة لدائرتهم والتقدم بملء استمارة مشاركة ويتم إصدار التصريح في الحال.

من المفترض أن يتم تقسيم الأوكازيون الصيفي للملابس إلى فترتين الأولى مدتها 15 يومًا للاوكازيون، والثانية لتصفيات الملابس المتبقية، فيما شددت سماح هيكل على دور الأجهزة الرقابية في مراقبة التجار لثبوت مدى صحة التخفيضات التي سيتم عرضها في الأوكازيون، حيث من الضروري أن أي تاجر يقوم بتعليق علاقة الأوكازيون الصيفي سيكون مشارك في المبادرة التي ستبدأ في 7 أغسطس.