موكلتي وأول رزقي.. أب يخطف الأنظار لبكائه الهستيري أثناء عقد قران ابنته | فيديو

 موكلتي وأول رزقي..
موكلتي وأول رزقي.. أب يخطف الأنظار لبكائه الهستيري أثناء عق

في محافظة الدقهلية، انتشر مشهد أذاب القلوب، يجمع بين الأب محمد عبد السلام، وابنته سماهر أثناء عقد قرانها، وانتقالها من وصايته ومملكته إلى بيت زوجها؛ إذ بكى الوالد بطريقة هيستيرية حتى أبكى الحضور، وتفاعل الآلاف مع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تأثر الأب وكلماته.

بكاء أب في عقد قرآن ابنته

البكاء كان المشهد المسيطر الأول في مقطع فيديو الأب، وهو يتحدث خلف المأذون، في مقطع لا يتجاوز مدته دقيقة، لمس القلوب عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء ممن كان يتواجد داخل عقد القرآن أو من يشاهد الفيديو.

وقالت سماهر محمد عبد السلام، الفتاة العشرينية، عن أبيها الخمسيني: «إحنا دايمًا عندنا اختلاف في وجهات النظر، لكننا نفس الشخصيات بنحب بعض جدًا وشبه بعض في كل حاجة، يوم فرحي متخيلتش كم البكاء الهستيري ده، لدرجة قلبي انفطر وحسيت إني مش عاوزة أتجوز وأمشي».

وصية مؤثرة للزوج

أوصى الأب، الزوج ألا يقهر ابنته، ويكن لها أبًا: «تاني يوم العيد الكبير كان كتاب كتابي، عمال يوصي جوزي يقوله إنه عنيدة مش برضى أشباه الرجال، وإني عاوزة رجل حنون، وبردو مطلبش طلبات تعقيدية واعتبره ابنه، بكاؤة تعب قلبي، بقوله ربنا يحفظك ليا ودايمًا أبقى فخورة بيك، ورافع راسي وسط الناس وتخليني متبيهية بيك، الحمد لله جالي واحد شبهك».

مشهد يُبكي القلوب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، ولم يكن يعرف الأب أن تصرفه العفوي في البكاء على ابنته سيصبح حديث كثير من الناس في غضون دقائق، بالثناء عليه والتوجه إليه بأفضل الدعاء على ما فعله تجاه ابنته؛ إذ قال الأب: «بكيت من قلبي على بنتي إحساس إنها هتتجوز وتمشي الأصعب، ربنا يبارك لها في حياتها، هي بنتي وموكلتي وحبيبة قلبي، وأول رزقي في الحياة».

آلاف من المشاهدات حققها مقطع الفيديو الذي لمس القلوب، ومئات من التعليقات، كان يرأسها أن الأب هو الحبيب الأول الذي لا مثيل له: «الأب الأكرم والأحن في الوجود، فيديو مبهج وعظيم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، اللهم اكرمه كما يكرمك»، ووصفوه بـ«الرائع»، وازداد التأثر بتعليق: «إيه الراجل العظيم ده ربنا يبارك في كل الآباء».