ماذا حدث للشيف بوراك؟.. القصة الكاملة لاحتيال الأب على الابن | شاهد

ماذا حدث للشيف بوراك؟..
ماذا حدث للشيف بوراك؟.. القصة الكاملة لاحتيال الأب على الابن

تصدر اسم الشيف التركي بوراك أوزدمير التريند عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع البحث العالمية خلال الساعات الماضية، بعد أن تحدثه عن عملية «احتيال» تعرض لها من قبل والده إسماعيل أوزدمير.

ماذا حدث للشيف بوراك؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيف المشهور، البالغ من العمر 29 عامًا وصاحب سلسلة مطاعم «كزن بوراك»، وهو يوجه رسالة لمتابعيه حول العالم، قائلًا إنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع مطاعمه واسمه التجاري دون علمه.

وزعم «بوراك»، أن والده باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال أجنبي قام بافتتاح مطعمًا لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة، وأنه الآن لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه، باستثناء مطعم واحد سيتم افتتاحه قريبًا في مول في اسطنبول، وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مضيفًا «من فضلك لا تخلط بينه وبين الأماكن الوهمية الأخرى».

متى بدأت أزمة الشيف بوراك؟

بدأت الأزمة بين بوراك ووالده في فبراير الماضي بعد محاولة الابن تقديم المساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وأودي بحياة الآلف، حيث اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، وانتهت الأزمة بقطع العلاقة بين الطرفين، ليفاجئ «بوراك» بعد ذلك ببيع والده اسمه التجاري لرجل أعمال أجنبي.

وستشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم، وطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للاحتيال، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصوره بإزالة اللافتات.

أول ظهور للشيف بوراك بعد أزمته مع والده

وبعد حديثه عن أزمته مع والده نشر «بوراك»، فيديو له عبر حسابه في «إنستجرام»، وهو يجلس وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، معلقًا «تصبحون على خير جميعًا».

وحصد المقطع المؤثر مشاهدات تعدت المليون و200 ألف مشاهدة، وأكثر من 18 ألف تعليق عبر فيها كثير من متابعيه عن دعمهم له ووقوفهم بجانبه في ظل أزمته العائلية والمالية.