جثة ممزقة داخل المنزل.. تفاصيل حل لغز جريمة مطوبس في كفر الشيخ

 صورة لايف

عثر أهالي في قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، على جثة شاب في منتصف العقد الرابع من العمر داخل منزله، وبها طعنات في أنحاء الجسد.
تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من المدعو "م.م.خ.ق"، 35 عامًا، ويقيم بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس، بوفاة شقيقه التوأم "مصطفى".
انتقلت قوة من مركز شرطة مطوبس، ومباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وذلك لإجراء المعاينة، وبالفحص تبين أن جثمان المتوفى مسجى على الأرض بغرفة نومه داخل منزل أسرته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين، ويرتدي كامل ملابسه عبارة عن "بلوفر أسود وأزرق اللون، وبنطال بيج اللون".
بمناظرة الجثة تبين وجود جروح بالصدر من الناحية اليسرى، والمنتصف، وأسفل البطن، وأسفل الرقبة، وبجواره متعلقاته، وبعض المبالغ المالية من متحصلات التسول.
كما تبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ، وبسؤال أشقاء المتوفى أقروا أنهم خلال توجههم للاطمئنان عليه فوجئوا به جثة هامدة داخل منزله، ولا يتهمون أحد بالتسبب في وفاته.
انتقل فيلوباتير ناصر حنا، وكيل نيابة مطوبس، بأمانة سر محمد رفعت، سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية لإجراء المعاينة اللازمة في مكان الواقعة.
بالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ شكل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة والتوصل إلى مرتكبيها، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.
كشفت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "س.ع.ع"، 22 عامًا، ويقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، ويجري مناقشته بمعرفة فريق البحث الجنائي لبيان أسباب ارتكابه الواقعة.
حُرر بذلك المحضر رقم 5042 لسنة 2023 إداري مركز شرطة مطوبس، وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.