هواوي تُقدم سلسلة HUAWEI Band بشاشة خفيفة ورقيقة بدون حواف لتجربة ارتداء مثالية

 صورة لايف

لطالما فضل المستخدمون الأجهزة الذكية القابلة للارتداء لخفة وزنها ما يجعلها مريحة الاستخدام، فضلًا عن وظائفها الغنية والعملية. برز سوار هواوي الذكي بين العديد من الشركات المصنعة الأخرى بفضل ميزاتها الرياضية والصحية الاحترافية. في عام 2019، أطلقت Huawei سلسلة HUAWEI Band 4، والتي قدمت للمستخدمين تجربة أفضل من خلال شاشة اللمس الملونة ومراقبة معدل ضربات القلب والكشف عن الأكسجين في الدم. ومنذ ذلك الحين توالت هواوي في التطوير لتقديم هذه السلسلة بأعلى تكنولوجيا حتى وصلت إلى أخر إصدار لها HUAWEI Band 8 الذي يجمع كل المميزات الموجودة في سوار.

تصميم مريح ونحيف وخفيف الوزن وعصري
يتوفر سوار HUAWEI Band 8 للمستخدمين كأنحف وأخف جهاز ذكي قابل للارتداء بسُمك 8.99 ملم فقط. ويزن سوار HUAWEI Band 8 نحو 14 جرامًا فقط كما يأتي مزودًا بشاشة AMOLED كبيرة ملونة مقاس 1.47 بوصة وبدقة 368 × 194 مع نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 65% للحصول على تجربة بصرية أفضل وحواف فائقة النحافة وشاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بدرجة صلابة 2.5D مع لوحة غطاء زجاج CG المنحني، ما يوفر تجربة بصرية كاملة وديناميكية في حجم صغير.

HUAWEI TruSleep™‎
سوار HUAWEI Band 8 مزود أيضًا بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep™ 3.0. مقارنةً بمنتج الجيل السابق، تحسنت دقة خوارزمية سوار HUAWEI Band 8 تمامًا بنسبة 10%؛ إذ يمكن للسوار تسجيل بيانات النوم بدقة مثل مواعيد النوم والاستيقاظ ومدة النوم. ويمكنه أيضًا تسجيل حالات القيلولة بدقة في المكتب أو غرفة الدراسة، من دون تفويت أي فرصة للنوم.

عمر بطارية يصل إلى أسبوعين
يدعم سوار HUAWEI Band 8 عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، وما يصل إلى 9 أيام للاستخدام العادي، وما يصل إلى 3 أيام في وضع عرض المعلومات دومًا. كما يدعم الشحن السريع، ما يتيح لك استخدامه لمدة يومين من خلال الشحن لمدة خمس دقائق فقط، ويمكن شحنه بالكامل في غضون 45 دقيقة فقط. ويوفر لك عمر البطارية القوي متابعة طويلة الأمد لرعايتك الصحية.

إدارة احترافية للصحة وتمارين مستندة إلى العلوم
يتميز HUAWEI Band 8 بمجموعة كبيرة من الميزات لمساعدة المستخدمين على البقاء على اطلاع دائم على أهدافهم المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية. ويمكن للسوار الذكي مراقبة البيانات الحيوية الرئيسية، وهذا بفضل مستشعرات HUAWEI TruSeen™ 5.0 المتقدمة المحدَّثة التي تتميز ببعض التحسينات، مثل التحسن بنسبة 10% من حيث دقة مراقبة نبض القلب مقارنة بالجيل السابق. وبفضل تقنية
HiFi-Encoder لمعالجة الإشارة، يمكن إدخال بيانات أكثر دقة في الشبكة العصبية، ما يؤدي إلى تحسن دقة مراقبة نبض القلب بشكل عام في سوار HUAWEI Band 8. وتوجد أيضًا تقنية مراقبة نبض القلب عبر مستشعر HUAWEI TruSeen™ 5.0، ويدعم سوار
HUAWEI Band 8 أيضًا المراقبة المستمرة لنسبة الأكسجين في الدم ومراقبة النوم والإجهاد.

يضع سوار HUAWEI Band 8 أيضًا نظامًا للتمارين المستندة إلى العلوم ويأتي مزوَّدًا بخوارزمية HUAWEI TruSport™‎ المطورة ذاتيًا، ما يمنح المستخدمين بيانات شاملة واحترافية عند ممارسة الجري، بما في ذلك وتيرة السرعة ومعدل نبض القلب والمسافة التي تم قطعها. وتقيِّم الخوارزمية أيضًا حِمل تدريب الشخص الذي يمارس الجري، وحمل التدريب الهوائي/اللاهوائي، ومدة التعافي، ومؤشر القدرة على الجري (RAI). بالإضافة إلى ذلك، سوار HUAWEI Band 8 هو الرفيق المثالي أثناء التمرين للأفراد الذين يفضلون الرياضات في الخارج أو الداخل. ويوفر دعمًا شاملًا للرياضات الدارجة والأكثر شيوعًا، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز؛ إذ إنه يحتوي على 100 وضع للتمارين. 

مقاومة ماء تصل إلى 50 مترًا
سواء أكنت تسبح في حمام سباحة أم تسترخي على الشاطئ، يمكنك الاستمتاع بسهولة استخدام وظائف سوار HUAWEI Band 8 وأدائها الاحترافي. ويتميز السوار بمستوى عالٍ من مقاومة الماء وفقًا للمعيار 5 ATM، ما يعني أنه يمكنه تحمل ضغط ماء ثابت يصل إلى 50 مترًا لمدة 10 دقائق.

سوار HUAWEI Band 8 يمنحك الراحة بين يديك
سوار HUAWEI Band 8 هو أول سوار ذكي من هواوي مزود بميزة مساعد هواوي•اليوم.  HUAWEI Assistant. TODAY وعند السحب إلى اليمين في هذه الميزة على سوارك، يمكنك التحقق من الطقس والتحكم في الموسيقى وضبط المؤقتات وساعات الإيقاف والمزيد. ويقدم السوار أيضًا ميزات ذكية محسَّنة مثل دعم تشغيل الموسيقى، والتصوير عن بُعد، والتنبيهات (رسائل نصية، وتطبيقات التواصل الاجتماعي)، ردود الرسالة السريعة، والطقس، وساعة المنبه، وساعة الإيقاف، والمؤقت، والمصباح، والعثور على هاتفي، والمساعد الصوتي، وغيرها من الميزات، ويدعم أيضًا ردود الرسالة السريعة بالنصوص والرموز التعبيرية وكذلك عبر بعض التطبيقات مثل تطبيق المراسلة الأصلي وتطبيقات المراسلة التابعة لطرف ثالث. 

لكي يتوافق سوار HUAWEI Band 8 مع ملابسك اليومية، فإنه يتضمن أكثر من 10000 واجهة ساعة مميزة متوفرة من خلال السمات من هواوي، ما يمنحك بدايات جديدة وحيوية كل يوم. وتوجد 6 واجهات جديدة للساعة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، بما في ذلك واجهات الساعة Figure 8 وFrosted وFrisbee وMagic Balloons وSuperWatch، بالإضافة إلى Style

1
1
2
2