اتخانقوا على شاب.. فتاة الغربية خلّصت على صاحبتها بهذه الطريقة ورمتها في الترعة

اتخانقوا على شاب،،
اتخانقوا على شاب،، فتاة الغربية خلّصت على صاحبتها بهذه الطري

جريمة مأساوية ومروعة سطرت تفاصيلها طالبة بمدينة طنطا في الغربية، حيث أنهت حياة صديقتها قتلا، ثم مزقت جثمانها إلى أجزاء، وتخلصت منه في ترعة، بسبب خلافات بينهما على شاب.

خناقة بنات على شاب تنتهي بجريمة

أقدمت فتاة على إنهاء حياة صديقتها بتسديد طعنة لها باستخدام سلاح أبيض "سكين" في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، على إثر خلافات بينهما، ثم تقطيعها إلى أجزاء وإلقاء جثتها في الترعة.

الجريمة وقعت بسبب خلافات بين المتهمة والمجني عليها على زميل، وجرى استجواب المتهمة للوقوف على أسباب الجريمة.

طالبة تنهي حياة صديقتها طعنًا في طنطا

كشف تسرب رائحة كريهة من داخل شقة سكنية موجودة في عقار بمنطقة طنطا بمحافظة الغربية، عن جريمة قتل إحدى الفتيات على يد صديقتها.

البداية عندما استاء أهالي العقار من انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق، وظلوا يتتبعونها حتى علموا مصدرها فكانت شقة سكنية مستأجرة في المنطقة.

أبلغ الأهالي مالك الشقة بخروج رائحة كريهة من داخل شقته، فأخبر مالك الشقة المتهمة بخروج رائحة كريهة من الشقة، بعد تحلل جثة الضحية لمرور 3 أيام على الجريمة، وطالبها بالتصرف في مصدر هذه الرائحة.

تقطيع الجثة للتخلص من الرائحة

لجأت المتهمة الى التخلص من الرائحة الكريهة، بنقل جثة صديقتها الضحية التي تدعى فرح، وقطعتها إلى أجزاء، ثم تخلصت منها بإلقائها في إحدى الترع، قبل أن يعثر عليها أحد الأشخاص ويبلغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية.

وعلى الفور، حضرت قوة أمنية وعثروا على الجثة، وتم تحرير محضر، ونقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت بدورها التحقيقات في الحادث.

تحرك أمني لكشف ملابسات الحادث

تلقت مديرية أمن الغربية، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، في مصرف سبرباي بمركز طنطا، وقد تم استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وبعد التحريات، تبين أن الجثة تعود لطالبة في الصف الثاني الثانوي تُدعى “فرح م، 18 عامًا”، وقد توفيت جراء طعنة من قِبل صديقتها “آية ه” داخل شقة المتهمة، بعد شجار بينهما نشب بسبب خلافات على الارتباط بشاب.

القبض على القاتلة ودفن الجثة

بتقنين الإجراءات ألقت الشرطة القبض على المتهمة، وأقرت أنها ارتكبت الجريمة بسبب خلافات بينها وبين صديقتها للارتباط بأحد الأشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأمرت النيابة العامة في طنطا بالتصريح بدفن جثمان الطالبة المجني عليها، عقب إصدار تقرير الطب الشرعي الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الحادث، والاستماع لأقوال أسرة الطالبة المجني عليها.