جثة فتاة مقطوعة الساقين.. آية قتلت صديقتها وقطّعت أعضائها في طنطا بسبب شاب

جثة فتاة مقطوعة الساقين..
جثة فتاة مقطوعة الساقين.. آية قتلت صديقتها وقطّعت أعضائها في

كشف أحمد الخولي محامي الطالبة فرح محمد، التي قتلت على يد صديقتها في قرية سبرباي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بسبب خلافات بينهما على خلفية ارتباط الضحية بأحد الشباب.

وقال الخولي إن المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة أمام النيابة، مشيرا إلى أن بداية الواقعة كانت بتواجد "فرح" في شقة صديقتها "آية.م" بمدينة طنطا وحدثت مشادة بينهما بسبب خلافات بسبب ارتباط الضحية بأحد الشباب وتحول الأمر إلى مشاجرة قامت الضحية بطعن المتهمة بسلاح أبيض، ما أصابها بجرح بيدها وقامت بطعنها بنفس السلاح في بطنها مما أودت بحياتها وتركتها جثة داخل الشقة لمدة 3 أيام.

واستكمل المحامى، أن الجثة تعفنت بعد مرور 3 أيام وانبعثت من الشقة رائحة كريهة، فتواصل الجيران مع صاحب العقار وأبلغوه بالأمر، فتحدث مع المتهمة عن سبب انبعاث روائح من داخل الشقة التي تستأجرها منه وأمرها بالتخلص من مصدرها الذي يسبب الإزعاج للجيران.

وحسب تصريحات المحامي فإن المتهمة حاولت التخلص من الجثة عن طريق تقطيع ساقيها حتى تتمكن من نقلها في شيكارة وألقتها بمصرف سبرباي حتى عثر عليها الأهالي وأبلغوا الشرطة وبتتبع الكاميرات جرى القبض على المتهمة واعترفت بجريمتها.

وقررت نيابة مركز طنطا الثلاثاء، إجراء تحليل البصمة الوراثية للفتاة المقتولة على يد صديقتها في قرية سبرباي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بسبب خلافات على شاب، للتأكد من هويتها والانتهاء من تصاريح الدفن.

وتبين من التحريات أن والدي المجني عليها منفصلين ووالدتها محبوسة في سجن طنطا ووالدها لم يستدل عليه حتى الآن وجار استدعاء والدها من محبسها لإجراء التحليل لسرعة الانتهاء من إجراءات الدفن.

كانت مديرية أمن الغربية تلقت إخطارا بالعثور على جثة فتاة بالعقد الثاني من عمرها وبها طعنة ملقاة ومقطوعة القدمين، بمصرف سبرباي بمركز طنطا وجرى استخراجها ونقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وتبين من التحريات، أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي تدعي فرح محمد، 18 عامًا، توفيت إثر طعنة على يد صديقتها وتدعى "آية. ه"، داخل شقة المتهم بعد شجار بينهم بسبب خلافات سابقة وتركتها لمدة 3 أيام، ثم قامت بقطع قدميها، وألقتها بالمصرف.

جرى القبض على المتهمة وإخطار النيابة العامة بالتحريات والتي تتولى التحقيق.