معاشرة جنسية مقابل الإجهاض.. ماذا فعل طبيب نساء شهير بشبرا مع سيدات حملن سفاحًا؟

معاشرة جنسية مقابل
معاشرة جنسية مقابل الإجهاض.. ماذا فعل طبيب نساء شهير بشبرا م

 قررت محكمة جنايات شمال القاهرة تأجيل جلسة محاكمة طبيب شهير متهم بممارسة الرذيلة مع سيدات مقابل إجراء عمليات إجهاضهن في القضية المعروفة إعلامية بـطبيب روض الفرج إلى يوم 27 أغسطس؛ وذلك لاستخراج مستندات.

قضية طبيب روض الفرج

وكانت الإجهزة الأمنية في القاهرة ألقت القبض على المتهم بابتزاز السيدات وإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تبين أن المتهم يتحصل على أموال من السيدات الراغبات في إجراء عمليات إجهاض لأطفال السفاح، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ العملية لضمان حصوله على الأموال، وتبين أن الطبيب يمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات الحوامل في أطفال سفاح بمقابل ممارسة الرذيلة معهن، حيث يقوم بابتزازهم بذلك لإجبارهن على الممارسة.

وكشفت التحقيقات أن الطبيب يقوم بممارسة الرذيلة مع السيدات نظير إجراء عمليات إجهاض لهن، ومواقعتهن في غرفة الكشف بعد إجبارهن على ذلك، حيث اعترف الطبيب في التحقيقات إن عيادته في روض الفرج من إحدى العيادات الشهيرة التي تتردد عليها الكثير من السيدات لإجراء عمليات الفحص والكشف، وتعمل معه في العيادة ممرضة.

وطلبت النيابة العامة في شمال القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة في الواقعة، وتم استكمال التحقيقات، واستدعاء الشهود للاستماع إلى أقوالهم في اتهامها الموجه للطبيب بمساومة السيدات على مارسة الرذيلة معه.

بداية القصة

ظل طبيب نساء في منطقة شبرا الخيمة لنحو 3 سنوات يُجبر سيدات يحملن سفاحًا على ممارسة الجنس معه مقابل إجراء عمليات إجهاض، إلا أن ممرضته الخاصة فضحت أمره، وحررت ضده محضرًا في قسم الشرطة.

كانت ممرضة الطبيب كلمة السر في تسليمه للشرطة بعد أن أخبرتها مريضة بإجبار الطبيب لها بتوقيع إيصال أمانة ليضمن عدم هروبها منه واستغلالها وممارسة الجنس معه.

قالت الممرضة في أقوالها أمام النيابة المختصة إن عملها يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، مشيرةً إلى أنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، قائلة: "إن الطبيب المتهم حاول إقامة علاقة معها مرارًا ولكنها كانت تتهرب منه، حفاظًا على مصدر رزقها".

وأضافت: "في أحد الأيام اكتشفت أن إحدى المرضي أخبرتها بأن الطبيب يبتزها ويطلب منها توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، إلا أنها اصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وحررتا محضرًا ضده".

وحققت النيابة المختصة في الواقعة وتبين من أقوال الضحايا وشهود العيان وأقوال الطبيب أنه أجرى عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، بعد طلبه من السيدات اللاتي يحضرن إلى عيادته في المنطقة للإجهاض.

وتحصل المتهم على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه أجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها، إلا أنها حررت محضرًا في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق ثم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته.