ربطوا حجر في رجله ورموه بالترعة.. قصة مقتل سائق توك توك على يد أقاربه بأبوالنمرس

ربطوا حجر في رجله
ربطوا حجر في رجله ورموه بالترعة.. قصة مقتل سائق توك توك على

شهدت مدينة أبو النمرس جريمة قتل مأساوية، بعد استدراج طفل وقتله على يد زوج عمته وابنه وزوج شقيقة المتهم الأول ليتمكنوا من سرقة "التوك توك" الخاص بالمجني عليه.

تفاصيل صادمة وردت في تحقيقات قضية مقتل شاب على يد عدد من أقاربه في شهر يونيو الماضي.

الجريمة التي وقعت أحداثها خلال عيد الأضحى كتبت نهاية "يوسف. و" 14 عامًا، على يد المتهمون الثلاثة "أدهم. ا"، وشهرته "شريف"، ونجله "كمال"، 21 عامًا، وزوج شقيقة المتهم الأول "علي".

المتهمون بدأوا مخططهم حينما طلبوا من الطفل توصليهم بمركبته "التوك توك" إلى أحدى المناطق، وما أن ظفروا به حتى بدأوا في الاعتداء عليه بطريقة وحشية.

لم يتوقف المتهمون عند ضرب الضحية بل قاموا بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ووضعوا حجرًا في قدمه وألقوا به في ترعة الليبيني حتى لا تطفوا جثته على المياه.

الأم يوم الجريمة، اتصلت على ابنها كثيرًا فوجدت تليفونه مغلقًا ما أثار قلقها وخرجت تبحث عنه في كل مكان مع زوجها.

بعد اختفاء الشاب دون معرفة أي تفاصيل عنه قامت أسرة الضحية بإبلاغ مركز الشرطة التابعين له، وقالوا إن الضحية خرج في الـ11 صباحًا بحثًا عن "لقمة عيشه" لمساعدة الأسرة في مصاريف المنزل، لكن بعد ساعات تلقت أسرة الشاب اتصالًا بالعثور على جثة الابن.

المفاجأة هنا التي صدمت الجميع أن زوج عمة "يوسف" وابنه هما المتهمين بقتله، إذ انهما خرجا للبحث عن الطفل، واكتشفت أسرة الضحية استدراج الصغير من قبل "الأول" عن طريق كاميرات المراقبة.

والدة الطفل تحكى أنهم واجهوا زوج العمة وابنه بأن صغيرهم كان معاهما والكاميرات كشفتهم، فأنكرا في البداية ولكن الابن اعترف بأن أباه هو من خطط للجريمة وقال له "عايزين نسرق التوك توك".

بعد القبض على المتهمين زوج العمة وابنه، اعترفا باشتراك زوج شقيقة المتهم الأول معهما في الجريمة، وكشفت التحقيقات مفاجأة أن زوج عمة "يوسف" كان محبوسًا في قضية سرقة "تكاتك" وعليه مراقبة 10 سنوات.

بدورها أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات بالواقعة التي راح ضحيتها شاب على يد المتهمين الثلاثة.