صور شاومينج.. أول تعليق من التعليم على تسريب نتيجة الثانوية العامة

صور شاومينج.. أول
صور شاومينج.. أول تعليق من التعليم على تسريب نتيجة الثانوية

نشرت صفحة شاومينج للغش عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا زعمت أنها نتيجة الثانوية العامة 2023 من داخل الكنترول مدعية القدرة على الحصول على النتيجة لمن يريد من طلاب الثانوية العامة.

وقالت صفحة "شاومينج" في تعليقها على صور النتيجة المنشورة: من داخل كنترول الثانوية العامة تسريب نتائج بعض الطلاب، خلال ساعات هتنزل على الموقع واللي عايز النتيجة يسيب رقم جلوس.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023

نفى مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأكد المصدر، أن كل ما تم تداوله بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من داخل الكنترول، غير صحيح ولا أساس له من الصحة، مؤكدا أن النتيجة مؤمنة، ومن المستحيل تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

وقال المصدر، إن الصور المنشورة لنتائج طلاب الثانوية العامة تخص العام الماضي وليس العام الحالي.

وناشد المصدر، طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم، عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي هدفها إثارة البلبلة والنصب عليهم.

وقال المصدر إن كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة، تقوم اليوم السبت، بتسليم نتيجة الثانوية العامة 2023 للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

وأضاف المصدر، أن الدكتور رضا حجازي، سيقوم بعرض النتيجة على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، استعدادا لاعتمادها، وإعلان أسماء الأوائل.

وأوضح المصدر، أن نتيجة الثانوية العامة 2023 ستعلن خلال ساعات، موضحا أن هناك احتمالية بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم سيقوم بتهنئة الأوائل تليفونيا، مساء اليوم السبت، ودعوتهم لحضور المؤتمر الصحفي المحتمل عقده غدا الأحد لإعلان النتيجة