ابني هيموت يوم خطوبته.. كيف تنبأت والدة صهيب بوفاته في بورسعيد؟

ابني هيموت يوم خطوبته..
ابني هيموت يوم خطوبته.. كيف تنبأت والدة صهيب بوفاته في بورسع

أكد والد "صهيب" الشاب المتوفى أثناء حفل خطوبته داخل القاعة الفرنسية في حي الشرق بمحافظة بورسعيد، أن والدته تنبأت بوفاة ابنهما قبل ساعات قليلة من الواقعة.

وأشار خالد السعيد محمد اسماعيل، والد الشاب، إلى أنه طلب من زوجته - والدة صهيب - صباح يوم حفل الخطوبة أن تذهب رفقته لشراء عباءة جديدة لها لحضور فرح ابنهم لكنها رفضت وقالت له: "مش هحضر الفرح ده وصهيب هيموت"، لافتًا أنه ظل يحاول معها حتى قبل آذان المغرب، وهي ترفض وتنظر لأبنائها لحظة خروجهم من المنزل متجهين إلى حفل الخطوبة وتقول له:"سوف ينقص منهم واحدًا".

وأضاف:"أصبت بحالة قلق شديد من كلامها لأن زوجتي طوال عمرها ترى ما سيحدث بمجرد النظر في عيون الأشخاص، وتقول على أشياء تتحقق على أرض الواقع، وهذا أمر تكرر كثيرا".

وأكد والد "صهيب" على أنه راضي كامل الرضا عن نجله المتوفى لأنه كان بارًا به وبوالدته، وكان حريص على رضاهم، وطيب القلب ومؤمن، مختتما حديثه بعبارة:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. الحمد والشكر لله على كل شيء.. فرحك في الجنة يا ابني".

كان مستشفى السلام بورسعيد استقبل الجمعة الشاب سعيد خالد السعيد محمد اسماعيل 22 عامًا، والشهير بـ"صهيب خالد"، جثة هامدة، بادعاء وفاته أثناء حفل خطوبته، إثر توقف في عضلة القلب، وشيع جثمانه الآلاف من أهالي بورسعيد من مسجد الكبير المتعال إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة نطاق حي الزهور.