بتاكل محشي وشيكولاتة ومبتاكلش 3 حاجات.. سر رشاقة مايان السيد وفقدانها وزنها | شاهد

 صورة لايف

ظهرت الفنانة الشابة مايان السيد، في الآونة الأخيرة بجسم رشيق ونحيف، بشكل أكبر مما كانت عليه في السابق، ما أثار العديد من التساؤلات بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكعادتها خرجت مايان وكشفت السر أمام محبيها.. 

سر فقدان وزن مايان السيد ورشاقتها

تعتمد الفنانة الشابة مايان السيد، في حياتها على ممارسة الرياضة بشكل مكثف على غير المعتاد، وهو الأمر الذي سرع من معدل الحرق لديها، وخسارة وزنها بشكل ملحوظ، ولا تلتزم بنظام دايت معين، فهي تحب كثيرًا تناول الطعام، فهي تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا، حيث تأكل الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة والدهون الصحية.

3 أنواع أطعمة ابتعدت عنها مايان السيد 

وتتناول الفنانة الشابة مايان السيد جميع أنواع الأطعمة إلا أنها تبتعد تمامًا عن المقليات والسكريات والدهون

الرياضة التي تمارسها مايان السيد

وتمارس الفنانة الشابة مايان السيد رياضات المشي أو الجري، وركوب الدراجات والإيروبكس، ورفع الأوزان الثقيلة، وتمارين اليوجا لخسارة الوزن، هو الأمر الذي يساعدها على حرق السعرات الحرارية وخسارة كيلوجرامات من وزنها.

أحدث إطلالات مايان السيد 

وكانت قد خطفت الفنانة الشابة مايان السيد الأضواء في أحدث جلسة تصوير قامت بها، حيث نشرت صورًا لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت بإطلالة متميزة مرتدية فستانًا باللون الأخضر بتصميم فريد، معتمدة في إطلالتها على الألوان الترابية في المكياج الخاص بها.

أحدث أعمال مايان السيد 

شاركت الفنانة مايان السيد مؤخرًا في مسلسل « ألف حمدالله على السلامة» بطولة الفنانة يسرا، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، الذي تم عرضه خلال دراما الموسم الرمضاني المنقضي 2023.