الموجة كانت عالية.. رئيس إدارة المصايف يكشف أسباب وفاة نجل حسن يوسف

الموجة كانت عالية..
الموجة كانت عالية.. رئيس إدارة المصايف يكشف أسباب وفاة نجل ح

كشف الدكتور محمد عبدالرزاق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الاسكندرية، عن تفاصيل وفاة 3 شباب في شاطيء زهراء العجمي بسبب نزولهم في أوقات خارج الأوقات المسموح فيها بالنزول لمياه البحر، مع تزايد المد والجزر وإرتفاع الأمواج وعدم تواجد فرق الانقاذ.

وقال"عبدالرازق"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، إن هيئة الأرصاد الجوية حذرت منذ ثلاثة أيام من ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح وقوة السحب داخل المياه، وجرى اتخاذ ما يلزم في هذا الصدد، مؤكدًأ أن إدارة المصايف حذرت من النزول في شواطئ غرب اسكندرية على وجه التحديد وفي غير الأوقات الرسمية.

وعن وفاة عبدالله نجل الفنان القدير حسن يوسف غرقًا، أضاف، قائلًا: "المتوفى نزل في أوقات خارج الأوقات الرسمية وفي وقت به موجات عالية من المد والجزر، وفرق الإنقاذ موجودة بكل القرى السياحية".

وأكمل: "شاطيء النخيل لم يشهد أية وفيات غرق خلال الفترة الماضية بفضل البوابات والاسوار، وفرق الإنقاذ متواجدة ومؤهلة طوال الوقت للقيام بدورها، وتقوم بعمليات إنقاذ كثيرة على مدار اليوم"، مناشدًا المواطنين الالتزام بالتعليمات وعدم النزول في أوقات معينة غير مسموح لها في النزول، ولا ينصح بالنزول في هذه الأوقات خاصة مع الساعات الأولى للصباح مع زيادة موجات المد والجز.