قتل مراته أثناء المعاشرة وعُوقب بالمؤبد.. قصة مقتل ربة منزل على يد صياد كفر الشيخ

 صورة لايف

شهدت إحدى قرى مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ جريمة قتل مأساوية، حينما أقبل صياد على التخلص من زوجته نتيجة خلافات زوجية بينهما، بعد شكه في سلوكها.

 تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل ربة منزل على يد زوجها خنقًا على فراش الزوجية.

المتهم في الواقعة يدعى "أ. م" 44 سنة، صياد، ارتبط بعلاقة وطيدة مع زوجته منذ أن تقدم لخطبته، حتى ظنا أنهما سيُكملان حياتهما سويًا للأبد.

استمرت الحياة بين الزوج وشريكة حياته طبيعية حتى بدأ الشك يدخل إلى قلب الزوج بداعي تغير سلوك زوجته، وهنا بدأ الأمر يتغير تمامًا والخلافات أخذت منعطفًا تصاعديًا.

ظلت وساوس الشيطان تراوض "الصياد" إلى أن قرر الانتقام من الزوجة بعدما تيقن من خيانتها له، وارتباطها عاطفيًا بشخص آخر، وفي يوم 18 يناير 2022 قرر الزوج إنهاء مسلسل شكه بزوجته من خلال الإقدام على قتلها بطريقة ظن أنه سيهرب من خلالها من الوقوع في قبضة العدالة.

مساء يوم الواقعة دعا المتهم زوجته إلى فراشها وما أن انفرد بها على الفراش أثناء العلاقة الحميمة حتى جثم عليها، وشل مقاومتها، وأطبق بكلتا يديه على عنقها ضاغطًا عليها حتى فاضت روحها إلى بارئها، قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحها.

بعدما انتهى الزوج من فعلته، حاول إبعاد الشبهة الجنائية عنه، والادعاء بأن الزوجة قد توفيت وفاة طبيعية، حيث أبلغ المتهم الطبيب -الذي أجرى الكشف الطبي على الضحية- باكتشافه وفاتها فجأة، لكن الطبيب اكتشف وجود آثار أصابع حول رقبة الضحية، فقام بإبلاغ قوات الأمن على الفور.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مطوبس إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبسؤال زوجها أفاد اكتشافه وفاة زوجته أثناء نومها لكن سرعان ما كشفت تحريات رجال المباحث حدوث خلافات زوجية نشبت بين الصياد وزوجته، لشكه الدائم في سلوكها.

لكن بعد فترة قصيرة تيقن رجال الأمن من ارتكاب الزوج لجريمة القتل، فتم إلقاء القبض عليه، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الجريمة لشكه في سلوك الضحية.

وأوضحت التحريات أن المتهم دعاها إلى فراش الزوجية وجثم عليها مما شل مقاومتها وأطبق بكلتا يديه على عنقها بقوة مطوقًا إياها حتى فاضت روحها إلى بارئها وأبلغ الشاهدة الأولى زوجة شقيقه بسقوطها أرضًا واهمًا إياها بأن الوفاة طبيعية.

وفي 6 أبريل 2022، أحال المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المتهم بقتل زوجته إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهام بقتل زوجته في شهر يناير 2022.

وفي 19 ديسمبر 2022، قضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، حضوريًا بمعاقبة الزوج بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل زوجته خنقًا على فراش الزوجية.