هقول لأبوكي على حملك من خطيبك.. طبيب نساء شبرا ابتز فتاة مقابل إجهاضها ومارس الرذيلة معها

هقول لأبوكي على حملك
هقول لأبوكي على حملك من خطيبك.. طبيب نساء شبرا ابتز فتاة مق

كشف طبيب شبرا المتهم بإجبار سيدات يحملن سفاحًا على ممارسة الجنس معه، بالخطة التي اعتمد عليها في إيقاع ضحاياه.

وقال الطبيب أمام النيابة إنه أجبر فتاة حملت سفاحًا من خطيبها بفضحها إذا رفضت ممارسة الرذيلة معه.

وأضاف أنه أخبرها نصًا: "لو ماوفقتيش هقول لأبوكي"، ما جعل الفتاة توافق على طلبه مقابل أن يجهضها دون علم والدها.

وتأتي الفتاة ضمن حالات وافقت على ممارسة العلاقة معه ويصورهن "كنوع من أنواع الهزار والمتعة والمزاج أبقى أتفرج على نفسي" وفق ما قاله في التحقيقات.

وقال الطبيب خلال اعترافاته "حاولت اتعالج من مرضي ومعرفتش، بحب اصور السيدات وأقيم علاقات جنسية كاملة معاهم"، مضيفًا: "من 2007 وأنا مارست الجنس مع 60 مريضة".

شكك محامي المتهم إيهاب عبد الوهاب في اعترافات موكله، مؤكدًا أنه قدم طلب لعرض الطبيب على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية والطب الشرعي للتأكد من صحة قواه العقلية بشأن ما قاله خلال التحقيقات.

وقال محامي المتهم إن لديه تقرير يثبت إصابة موكله في القلب نتج عنها إصابته بأمراض ذكورة سببت له العلة الجنسية.

وقالت ممرضة الطبيب في أقوالها أمام النيابة المختصة إن عملها يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، مشيرةً إلى أنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، قائلة: "إن الطبيب المتهم حاول إقامة علاقة معها مرارًا ولكنها كانت تتهرب منه، حفاظًا على مصدر رزقها".

وأضافت: "في أحد الأيام اكتشفت أن إحدى المرضي أخبرتها بأن الطبيب يبتزها ويطلب منها توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، إلا أنها اصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وحررتا محضرًا ضده".

وحققت النيابة المختصة في الواقعة وتبين من أقوال الضحايا وشهود العيان وأقوال الطبيب أنه أجرى عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، بعد طلبه من السيدات اللاتي يحضرن إلى عيادته في المنطقة للإجهاض.

وتحصل المتهم على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه أجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

ولا تزال محكمة الجنايات، المنعقدة بشمال القاهرة في العباسية، تستكمل محاكمة الطبيب بجلسة 27 أغسطس المقبل.