المغني العجوز والرقاصة.. تفاصيل أزمة فيفي عبده ومحمد عبده بسبب شيرين عبد الوهاب | فيديو

المغني العجوز والرقاصة..
المغني العجوز والرقاصة.. تفاصيل أزمة فيفي عبده ومحمد عبده بس

علي مدار الساعات الماضية تصدر أسم الفنانة فيفي عبده مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ان تسبب فيديو قامت بنشره فى الهجوم عليها بسبب الفنان محمد عبده.

القصة بدأت حين قامت فيفي عبده بنشر فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال إحيائها إحدى الحفلات منذ عدة سنوات، وهي تغني أغنية لا للفنانة الراحلة صباح، حتي الآن لم تكن هناك أزمة، ولكن الفيديو كان يصاحبه تعليق: المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده.

لم يكن هذا التعليق قد كتبته فيفي عبده، ولكن كان مصاحب للفيديو، ولكن البعض هاجم فيفي عبده على هذا الأمر. 

والحقيقة أن الفيديو قام بإعداده عدد من محبي شيرين عبد الوهاب، بعد أن صرح الفنان محمد عبده عن رائيه فيها، مؤكدًا انها مودية وليست مطربة، وقد وضعوا هذا التعليق على الفيديو للرد عليه. 

وسرعان ما لاحظت فيفي عبده هذا الأمر، وأصلحت الخطأ، وقامت بمسح الفيديو على الفور، ثم قامت بنشر إعتذار عبر صفحتها.

وقالت فيفي عبده فى الاعتذار: أولا فنان العرب الكبير محمد عبده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نشرت فيديو لأغنية عاجبتني لـ شيرين عبد الوهاب فـ أكيد أنا مقرأتش الكلام المكتوب عليها وأنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير.

وأضافت فيفي عبده: لو كنت قرأت الكلام مكنتش نزلتها ولما بنتي شافت الاستوري شالتها فورا ودا عيب إني مكملتش دراستي ومقرتش الكلام، الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده.

مرض فيفي عبده:

كشف المنتج أحمد الزواوي، تفاصيل خلافه مع الفنانة فيفي عبده منذ عام 2017، متهمًا إياها بالنصب عليه في 10 آلاف دولار، مؤكدًا أنه لجأ للسحر والدجل حتى يسترجع حقه منها، وأن ما تمر به فيفي عبده من وعكة صحة حالية وخلال السنوات الماضية كانت بسبب السحر الذي أعده لها.

وقال أحمد الزواوي، خلال حواره مع الإعلامية مروة صبري، في برنامجها “قعدة ستات” المذاع عبر شاشة قناة “القاهرة اليوم”: والله العظيم اللي فيفي فيه بسببي، أنا طلبت حقي بالقانون وبالأصول، وأذيتها زي ما هي أذتني، ولو طولت أموتها هموتها إيه المشكلة؟ مش هي أذتني؟ لو افترضنا أن النص مليون جنيه في 2017، كان كل ما أملك أو تحويشة العمر، وضاع مني يبقى مش مستقبلي ضاع؟ يعني هي تضيع مستقبلي وأنا مأذيهاش؟.

وتابع: في الناس بتقتل أنا مقتلتش، أنا بتعامل بالقانون الإلهي، الجزاء من جنس العمل، وعجزتها زي ما عجزتني، والنهاردة في أجزاء في جسمها مبتتحركش، بكرة في أجزاء بتتحرك هتقف.

وأضاف: فيفي عبده محدش هيحس باللي فيها إلا هي، وهي عارفة جالها إزاي.. يعني هي تروح تتكرم في لبنان وهي واكلة حق الناس؟ أنا أسيبها برضو تتكرم؟ ده عدل ربنا بيقول كده؟ يعني الشكل اللي بتديه للناس وهي واكلة الناس؟ لترد عليه الإعلامية مروة صبري قائلة: عدل ربنا مقالش إننا نأذي بعض، وليه محاولتش تتواصل معاها بطريقة تانية؟، يعني أنت من 2017 معرفتش تكلمها في التليفون؟.

وتابعت مروة صبري مناشدة الفنانة فيفي عبده، قائلة: رجاء من الفنانة فيفي عبده تردي على المنتج أحمد الزواوي، اللي بيقول أنه هو عنده قوة خارقة وأذاكي ولسة هيأذيكي تاني، وعملك عمل، رجاء اطلعي ردي