طلب مني شيء فظيع.. شهادة فاضحة في تهديد فتاة بنشر صورها العارية على السوشيال

طلب مني شيء فظيع..
طلب مني شيء فظيع.. شهادة فاضحة في تهديد فتاة بنشر صورها الع

تفاصيل مثيرة جديدة وردت في نص أمر الإحالة في واقعة تهديد فتاة بنشر صورها عارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة حلوان.

الفتاة المجني عليها قالت،:أنا اتعرفت على إبراهيم من خلال جروب على الواتس وبعد مرور أيام بعت له صور لجسمي وأنا عريانة برضايا من غير أي ضغوطات، وبعدها لقيت المتهم بيهددني بفضح أمري على فيسبوك".

فتاة القاهرة

وتابعت، بعد مرور أيام من التهديد، قال لي:" ابعتيلي صور لجسمك بالكامل"، في ذلك الوقت انا رفضت، وطلبت منه عدم الحديث في الموضوع ده تاني، ولكن المتهم قام بتهديدي بنشر صوري على فيسبوك وفضح أمري.

تعارف من محافظات مختلفة

وعن بداية التعارف بين المتهم والمجني عليها قالت:"انا  كنت موجودة في جروب على الواتس اب، وكان الجروب بيدخله بنات وولاد كثير تتعرف على بعض من محافظات مختلفة ومن أماكن مختلفة".

وأكدت، الضحية في أقوالها، بعدها تعرفت على المتهم ومع مرور الوقت طلب مني صور خاصة وبعدها صاحبها بتهديد مستمر لنشر تلك الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس حكمها بمعاقبة شخص بالسجن 10 سنوات وغرامة مالية قدرها ١٠٠الف جنيه لاتهامه بتهديد طفلة بنشر صور شخصية لها ومقاطع مرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حلوان.
وكشف أمر الإحالة، في القضية التي حملت رقم ٣٧٥٦ لسنة ٢٠٢٣ جنايات حلوان المقيدة برقم ٢٥٧ لسنة ٢٠٢٣ كلي حلوان، لأنه منذ شهر أغسطس لعام 2022، بدائرة قسم حلوان محافظة القاهرة، هدد المتهم إبراهيم م، 24 سنة. عامل مقيم فرش ٦ العزبة البحرية حلوان، القاهرة، المجني عليها الطفلة ر، س، تبلغ من العمر 18 عاما،  كتابة بإفشاء أمور مخدشه لشرفها مهددًا إياها بنشر صور شخصية لها ومقاطع مرئية وكان ذلك التهديد مصحوبًا بطلب بأرسال صور ومقاطع مرئية لها وهي عارية الجسد وذلك على النحو المبين في التحقيقات.
وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم، أنشئ حسابًا خاصًا على شبكة معلوماتية - تطبيق " واتس آب " - بقصد ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام الأول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، حيث تعمد إزعاج المجني عليها الطفلة، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.