سهرة حمراء تنتهي بجثة.. ماذا وجد ضباط مباحث الاسكندرية في ثلاجة مسجل خطر؟

سهرة حمراء تنتهي
سهرة حمراء تنتهي بجثة.. ماذا وجد ضباط مباحث الاسكندرية في ثل

مع ازدحام عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية بالمصطافين، واستئجار الشقق للسكن خلال أيام المصيف، يكون من الطبيعي اختفاء أحد الأهالي خاصة إذا كان عاطلا، للعمل على الشواطئ خلال أيام الصيف، لكن الغريب في الأمر هو انبعاث رائحة كريهة من شقته، ليكون إبلاغ الشرطة هو الحل.

رائحة كريهة من شقة مسجل خطر

انتاب سكان شارع الترعة بمحطة الرمل، حالة من القلق والشك تجاه إحدى الشقق، بسبب الرائحة الكريهة الصادرة من الشقة، فس ظل اختفاء ساكنها "مسجل خطر" عن الأنظار.

ونظرا لمعرفة الأهالي بالمسجل قاطن الشقة، ساورهم القلق أن يكون قد ارتكب جريمة ما، ليكون إبلاغ الشرطة هو الحل.

ليلة طويلة في انتظار رجال المباحث

وردت إشارة لاسلكية إلى قسم شرطة ثان الرمل، من النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بشارع الترعة المردومة، ليتأكد ضباط القسم ان في انتظارهم ليلة طويلة، فانتقلوا سريعًا لمحل البلاغ.

عقب استئذان النيابة العامة في كسر الباب، ازداد انبعاث الرائحة ليتجول الضباط في أركان الشقة بحثًا عن مصدرها حتى وصلوا إلى الثلاجة، وساورهم الشك أن يكون مصدر الرائحة تعفن لحوم.

مفاجأة في الثلاجة

مع فتح أحد الضباط باب الثلاجة، جحظت أعين الجميع من شدة المفاجأة، حيث عثروا على "سيدة" داخل كيس جلد في الثلاجة.

تولى الضباط بمعاونة رجال المعمل الجنائي نقل الجثة، التي تبين أنها أشلاء سيدة مشوهة الملامح نتيجة تعفن الجثة، بسبب مرور فترة على الوفاة، وتم ايداعها المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي كلفت الطب الشرعي بتشريحها وتحديد سبب وتوقيت الوفاة.

حل لغز صاحبة الجثة

بالبحث عثر رجال الشرطة على بعض أوراق إثبات الشخصية داخل الشقة، كشفت عن هوية السيدة، حيث تبين أنها تدعى "أ. ع. ص. ع"، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة كرموز، وانتقلت للشقة مسرح الجريمة منذ فترة للإقامة مع عشيقها مالك الشقة، ويدعى م.ج.ح" 31 عامًا، حيث كانت تربطهما علاقة عاطفية وتقيم برفقته منذ فترة.

ألقى ضباط مباحث الإسكندرية، القبض على العشيق المتهم، وبمواجهته ادلى بتفاصيل الجريمة، قائلا إنه بعد قضاء سهرة حمراء وممارسة الرذيلة مع عشيقته، حدثت بينهما مشادة عندما واجهها بشكه في وجود علاقات لها مع أشخاص آخرين ومحاولتها سرقة مبلغ مالي والمواد المخدرة التي يتعاطاها، وتطور الأمر ليغرس سلاحًا أبيض كان يحمله في جسدها لتسقط قتيلة.

خطة فاشلة أوقعت بالمتهم

فكر المتهم في طريقة للتخلص من الجثة حتى لا يكتشف أمره فوضعها داخل جوال جلدي، ثم وضعها داخل الثلاجة حتى لا تنبعث رائحتها بسرعة، لحين التوصل لفكرة يتخلص بها من الجثة نهائيا، وعندما فشل تركها وهرب.

تحرر المحضر رقم 9903 لسنة 2023 بقسم شرطة الرمل ثان، وجرى إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.