مأساة في شقة الطالبية.. رفضت والدته منحه تحويشة عمره فرحل بالحبة السامة

مأساة في شقة الطالبية..
مأساة في شقة الطالبية.. رفضت والدته منحه تحويشة عمره فرحل با

شاب في مقتبل العمر راودته نفسه لإنفاق مبلغ مالي ادخره لدى والدته منذ فترة لكن الأخيرة رفضت خوفًا من ضياع "التحويشة" ليدخل الابن في حالة ضجر قرر مع ارتفاع حدتها إسدال الستار عن حياته بشكل مأساوي فحبة سامة كانت كفيلة برحيله تحت أنظار من حملته وهنًا ووضعته كرهًا.

داخل منزل بسيط بحي الطالبية غرب الجيزة ارتفعت أصوات الصراخ ليتجمع معها الجيران "في ايه يا أم محمود؟" لتخبرهم السيدة وتشير إلى فلذة كبدها مسجى على الأرض فاقدًا للوعي "ابني بيروح مني".

أسرع الأهل بنقل "محمود.ع." إلى المركز القومي للسموم الاكلينيكية والبيئة كلية الطب قصر العيني في محاولة لإنقاذه لكن محاولات الأطقم الطبية باءت بالفشل.

على بعد خطوات من ديوان عام محافظة الجيزة بشارع الهرم تحديدًا داخل أروقة قسم شرطة الطالبية تلقى مأمور القسم إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال مركز السموم جثة إثر ادعاء تسمم.

وجه العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب رجال المباحث الجنائية بفحص الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة وفرقة الطالبية والعمرانية.

تحريات المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية توصلت إلى أن "محمود. ع. م" طالب والدته برد مبلغ مالي ادخره ليدها "هاتي الفلوس اللي شايلها معاكي" لكنها رفضت "خوفت يصرفها على كلام فاضي"، حسب حديث الأم.

استشاط الابن غضبًا وعمد إلى التخلص من حياته بتناول قرص حفظ الغلال "الحبة السامة" وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وصرحت النيابة العامة بالدفن.