تأخر في سداد الإيجار فقتله.. علقة موت من سمكري سيارات بأسيوط تنتهي بفاجعة

تأخر في سداد الإيجار
تأخر في سداد الإيجار فقتله.. علقة موت من سمكري سيارات بأسيوط

عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، سمكري سيارات بقرية صنبو مركز ديروط، بالسجن 15 عاما لاتهامه بقتل شخص بسبب تأخره في سداد إيجار منزل لمدة شهرين.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد خلف رئيس المحكمة، والمستشارين وليد شحاتة ومصطفى الجاحر نائبا رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد شلقامي، وأمانة سر عليان أحمد، وعثمان عبد الحميد.

تعود وقائع القضية رقم 28521 لسنة 2022 جنايات ديروط إلى ورود بلاغ لمركز شرطة ديروط من مستشفى ديروط المركزي بوصول "نتعي.س.ح" جثة هامدة، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل معاون مباحث مركز ديروط إلى موقع الحادث وتوصلت التحريات إلى نشوب مشاجرة بين المجني عليه والمتهم "ناصر.ف.م" سمكري سيارات وآخرين بسبب عدم سداد المجني عليه إيجار منزل لمدة شهرين.

ودلت التحريات أن المتهم و3 آخرين ذهبوا إلى المجني عليه صباح يوم الواقعة، ففتحت لهم زوجته باب المنزل وأيقظت زوجها "المجني عليه" ووقعت بين المتهمين والمجني عليه مشادة كلامية بسبب تأخره في دفع قيمة إيجار المنزل لمدة شهرين تطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي لقن المتهمون خلالها المذكور علقة ساخنة، ثم أحضر المتهم "ناصر.ف.م" آلة حادة من الدراجة البخارية الخاصة به وطعن المجني عليه ما أدى إلى وفاته.