اتهمه بالسحر..تحرك جديد بشأن بلاغ رجب بحة ضد مرتضى منصور

اتهمه بالسحر..تحرك
اتهمه بالسحر..تحرك جديد بشأن بلاغ رجب بحة ضد مرتضى منصور

قال محمد رشوان، محامي رجب محمد، الشهير بـ "رجب بحه"، إن النيابة العامة، قررت إحالة البلاغ المقدم منه ضد مرتضي منصور، الصادر بحقه قرار بعزله من رئاسة الزمالك، إلى النيابة المختصة بشمال الجيزة؛ لبدء التحقيق فيه.

وأضاف “رشوان” أن نيابة شمال الجيزة، خلال الأيام المقبلة، سوف تستمع لأقوال موكله رجب بحة، تمهيدًا لاتخاذ القرار المناسب.

كان تقدم المحامي محمد رشوان، وكيلًا عن رجب بحة، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، اتهامه خلاله بالسب وقذف رجب بحة، والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بلاغه الذي حمل رقم 781 لسنة 2023 عرائض شمال الجيزة، أن المشكو في حقه شهر وسب وقذف موكله على مواقع التواصل الاجتماعي، وادعاء أن موكلي يقوم بأعمال السحر والشعوذة لنادي الزمالك، وهو من تسبب في خسارة النادي المباريات بهتانا وزورا.

وأشار البلاغ، إلى أن مرتضى منصور سب وقذف رجب بحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهّر به أمام العامة، ما تسبب في أضرار جسيمة لموكله أمام العامة وأسرته خاصة، وقدم مقدم البلاغ، بحافظة مستندات تحمل العديد من المقاطع الفيديو التي ادعى مرتضى منصور على موكله.

وطالب مقدم البلاغ إحالة مرتضى منصور، إلى المحكمة الجنائية العاجلة، لما تسبب فيه من أضرار لموكله نفسيًا، مع الاحتفاظ بحقه ضد نادي الزمالك.