أمسك بجزء حساس والكاميرات صورته.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن لمرتكب واقعة مهندسة بالإسكندرية

 صورة لايف

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عامل بالسجن سنتين مع الشغل، لاتهامه بهتك عرض مهندسة والإمساك بجزء حساس من جسدها أثناء سيرها في الطريق العام بمنطقة باب شرقي.

أصدر الحكم المستشار حمدي ساري حنيش، رئيس المحكمة، بعضوية كل من المستشار أشرف كامل أبو زينة، والمستشار أحمد محمود إبراهيم، وسكرتير المحكمة عادل عزت.

ترجع أحداث القضية رقم 17209 لسنة 2023 جنايات باب شرقي، عندما فوجئت المجني عليها "أ.م.ف"، 23 سنة، مهندسة معمارية، بشخص يتتبعها وما أن اقترب منها باغتها وأمسك مؤخرتها.

ووفقًا لأوراق القضية صرخت المجني عليها واستغاثت بالمارة بالطريق العام إلا أن المتهم لاذا بالفرار عقب ارتكابه الواقعة، وحررت المجني عليها محضرًا بقسم شرطة باب شرقي.

وتبين من التحريات وتتتبع كاميرات المراقبة أن مرتكب الواقعة المدعو "م.ع.م" عامل، وأقر في التحقيقات بارتكابه الواقعة وأنه هو الشخص الظاهر في المقاطع المرئية بكاميرات المراقبة.

وأكدت التحقيقات ارتكاب المتهم الجناية المعاقب عليها بمقتضى نص المادة 1/286 من قانون العقوبات، وأحالته النيابة العامة بعد الاطلاع على أحكام المادة 2/214 من قانون الإجراءات الجنائية لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.