مزارع يقتل شقيقه ويمزق جسد والدته.. ماذا حدث في سوهاج؟

مزارع يقتل شقيقه
مزارع يقتل شقيقه ويمزق جسد والدته.. ماذا حدث في سوهاج؟

منذ عدة شهور اندلعت الخلافات الأسرية بين الأشقاء؛ بسبب الخلافات المالية، ورغم تدخل الأقارب وبعض أفراد العائلة للصلح بينهما إلا أن تلك المساعي لم تكلل بالنجاح، واستمرت المشاجرات بين أبناء البطن الواحد حتى احتدمت خلال الأيام الماضية.

خلال الساعات الماضية تطورت المشاجرات بين أفراد الأسرة التي تقيم دائرة مركز شرطة سوهاج حتى اعتدى الأخ الأكبر على شقيقه الأصغر بسلاح أبيض سكين وأصابه بجرحين طعنيين بالصدر والظهر، لفظ على إثرهما أنفاسه الأخيرة، ونُقل جثة هامدة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي.

حاولت الأم إنهاء المشاجرة بين أبنائها وتدخلت بينهما، وأثناء محاولتها نزع السلاح الأبيض من ابنها الأكبر اعتدى عليها وأصابها بجرح قطعي بالأذن اليسرى وآخر بالخد الأيمن، لتنقل لمستشفى سوهاج الجامعي غارقة في دمائها، وتمكن أطباء الاستقبال والطوارئ بقسم الجراحة من وقف النزيف.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقى مأمور مركز شرطة سوهاج إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول كلًا من "محمد. ف" 25 عامًا مزارع جثة هامدة إثر إصابته بجرحين طعنيين بالصدر وآخر بالظهر، ووالدته "سعيدة. م" 60 عامًا ربة منزل مصابة بجرح قطعي بالأذن اليسرى وآخر بالخد الأيمن، ومقيمان دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، اتهمت الثانية ابنها "كرم. ف" 35 عامًا مزارع ومقيم بذات العنوان بالتعدي عليهما بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، ما نتج عنه مقتل ابنها المذكور وحدوث إصابتها؛ على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم؛ بسبب خلافات مالية.

تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم "سكين" بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.