عثر عليها صياد في أكياس.. 6 قرارات من النيابة في واقعة جثة ملاحات الإسكندرية

عثر عليها صياد في
عثر عليها صياد في أكياس.. 6 قرارات من النيابة في واقعة جثة م

باشرت نيابة محرم بك بالإسكندرية تحقيقات موسعة في واقعة عثور صياد على جثة سيدة مقطعة إلى أجزاء داخل أكياس بلاستيك وملقاة بمياه الملاحات بمنطقة محرم بك.

وأمر المستشار محمود زغلول، رئيس نيابة محرم بك، بالتحفظ على الأجزاء البشرية ونقلها إلى المشرحة، وندب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع العثور عليها.

وتضمنت قرارات النيابة إجراء تحليل البصمة الوراثية لكشف هوية السيدة صاحبة الجثة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث للوصول إلى مرتكبي الواقعة، وفحص جميع بلاغات التغيب لكشف هوية الجثة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان مأمور قسم شرطة محرم بك تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من أحد الصيادين بالعثور على كيس بلاستيك تبعث منها رائحة كريهة وبفحصه وجد داخله أجزاء لجثة آدمية.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك رفقة الأدلة الجنائية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص والمعاينة العثور على كيس أسود بها أجزاء بشرية.

وبسؤال الصياد مقدم البلاغ قال إنه أثناء خروجه للصيد بمياه الملاحات عثر على كيس أسود بداخله أجزاء بشرية، فيما عثرت وحدة الإنقاذ النهري على عدة أكياس أخرى بها أجزاء آدمية.

وبمناظرة الأجزاء البشرية تبين أنها لسيدة في العقد الثاني من العمر، بيضاء البشرة، ذو شعر أسود، وفى حالة تعفن رمى وتحلل بعض أجزائها بفعل ملوحة المياه الشديدة.

وجه اللواء خالد البري، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق البحث من إدارة البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكبي الواقعة وكشف ملابساتها.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وباشرت النيابة العامة التحقيق.